بقرار الوزراء.. تفويض 3 وزراء للتباحث مع دول أجنبية في مجالات تعاون مختلفة


الاربعاء 20 مارس 2024 | 01:17 صباحاً
خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين
واس

انتهت جلسة مجلس الوزراء المنعقدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى الموافقة على تفويض عدد من الوزراء لبحث التعاون مع دول أجنبية.

تفويض وزير الثقافة

شملت القرارات تفويض صاحب السمو وزير الثقافة ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب التركي في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الثقافي بين وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والسياحة في الجمهورية التركية، والتوقيع عليه.

تفويض وزير البيئة

تفويض معالي وزير البيئة والمياه والزراعة ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب الجزائري في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية ووزارة الصيد البحري والمنتجات الصيدية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في مجال الصيد البحري وتربية المائيات، والتوقيع عليه.

الموافقة على تفويض وزير السياحة

كذلك تمت الموافقة تفويض معالي وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب الكوري في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الترويج والتسويق السياحي بين الهيئة السعودية للسياحة في المملكة العربية السعودية ومنظمة السياحة الكورية في جمهورية كوريا، والتوقيع عليه

اقرأ أيضا