"أمير الجوف" يشيد بجهود لجنة السّلامة المرورية ويؤكد على أهمية مضاعفة الجهود للحد من الحوادث


الاثنين 18 مارس 2024 | 03:45 مساءً
أمير الجوف يترأس اجتماع لجنة السلامة المرورية
أمير الجوف يترأس اجتماع لجنة السلامة المرورية
واس

أشاد  صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف  بجهود لجنة السّلامة المرورية ووعي وحرص أبناء المجتمع بالالتزام بالأنظمة المروريّة للحد من الحوادث ، حاثّاً على مضاعفة وتضافر الجهود بين الجهات المعنيّة للحد من الحوادث الجسيمة في سبيل حفظ الأرواح والممتلكات.

اقرأ ايضا:تنبيه عاجل من "المرور" لقائدي المركبات .. و5 أخطاء شائعة تجنبها أثناء هطول الأمطار

 اجتماع اللجنة العُليا للسّلامة المروريّة

جاء ذلك خلال ترأس سموه  اليوم اجتماع اللجنة العُليا للسّلامة المروريّة بحضور جميع الأعضاء من الجهات الحكوميّة والأمنية ذات العلاقة بالسّلامة المروريّة.

مبادرات  اللجنة العُليا للسّلامة المروريّة

وفي بداية الاجتماع اطّلع سموّه على ما قدمته اللجنة من أعمال ومبادرات , وما حققته من نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية في تحسين منظومة السّلامة المرورية .

كما جرى استعراض ما طرح في الاجتماع السّابق مع مناقشة المقترحات والتوصيات المرفوعة من اللجنة التنفيذيّة، كما استعرضت تقارير ومؤشرات الأداء وأعمال اللجنة ، كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

دعم واهتمام القيادة بسلامة وراحة المواطن والمقيم

ونوّه سموّ أمير الجوف بدعم واهتمام القيادة الرّشيدة - أيّدها الله - بسلامة وراحة المواطن والمقيم ولتطوير منظومة السّلامة المروريّة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مشيراً إلى الدور المهم للجنة ونشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابيّ لقائدي المركبات.

اقرأ أيضا