تشكيل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني 2023-2024


الاحد 17 مارس 2024 | 10:45 مساءً
برشلونة "البرشا"
برشلونة "البرشا"
جودي عبدالكريم

يحل برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد علي أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في قمة الجولة الـ29  من الدوري الاسباني لكرة القدم' الليجا' .

 تشكيل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني 2023-2024

 

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، سيرجو روبيرتو.

خط الوسط: كريستينسين، فورت، جوندوجان.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث برصيد 61 نقطة ولديه فرصة الانفراد بالمركز الثاني بعد خسارة نادي جيرونا صاحب المركز الثاني بالليجا برصيد 62 نقطة،  بعد خسارته بالأمس أمام خيتافي بهدف دون رد .

وخاض برشلونة 28 مباراة  حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني ، فاز في 18 وخسر في 3 فقط، وتعادل في 7 مواجهات، ويطمح لتحقيق الفوز التاسع عشر هذا الموسم.

كما يسعى نادي أتلتيكو مدريد لاقتناص نقاط المباراة بعد تأهله لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب الانتر.

كانت مباراة الدور الأول بين برشلونة ضد أتلتيكو مدريد التي أقيمت على ملعب كومبانيس الأولومبي انتهت بهدف للفريق الكتالوني .

وأحرز جواو فيليكس لاعب برشلونة المعار من صفوف أتلتيكو مدريد،  في لقاء الدور الأول، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 15 بالدوري الإسباني.

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن مباراة أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، في الجولة الـ29 من الليجا، بالإضافة إلى مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.