عبر منصة إحسان.. البنك الأهلى يتبرع بـ 15 مليون ريال فى الحملة الوطنية للعمل الخيري .. والتبرعات الإجمالية تتجاوز 6 مليارات ريال


الاحد 17 مارس 2024 | 04:58 مساءً
 البنك الأهلي السعودي يتبرع للحملة الوطنية للعمل الخيري
البنك الأهلي السعودي يتبرع للحملة الوطنية للعمل الخيري
ريم العتيبي

شارك البنك الأهلى السعودي فى الحملة الوطنية للعمل الخيري فى نسختها الرابعة، بتبرع مقداره 15 مليون ريال، ليتجاوز بذلك إجمالى حجم التبرعات التي تلقتها الحملة  أكثر من 6 مليارات ريال، منذ تدشينها، بعد تلقيها تبرعين سخيين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

الحملة الوطنية للعمل الخيري

وتواصل الحملة جهودها في استقبال التبرعات عبر منصة العمل الخيري 'إحسان' حتى نهاية شهر رمضان المبارك، تعبيرًا عن مدى التكاتف المجتمعي بالمملكة من المحسنين الأفراد والجهات خلال شهر رمضان المبارك، الذي يعد موسمًا عظيمًا للصدقة والبر والإحسان وفرصة سانحة للباذِلين والمُعطِين حيث يتقرب الإنسان إلى ربه بالصدقات والأعمال الخيرية في هذه الأيام المباركة.

منصة العمل الخيري "إحسان"

وتواصل الحملة عبر منصة العمل الخيري 'إحسان' استقبال التبرعات على مدار الساعة من خلال تطبيق وموقع المنصة https://ehsan.sa/%D8%8C إلى جانب مركز خدمة المُحسنين عبر الرقم 8001247000 والحسابات البنكية المخصصة.

اقرأ أيضا