غرفة الأحساء تُنظّم ملتقى "كفاءات صناعية" لعرض (185) وظيفة جديدة


السبت 16 مارس 2024 | 12:31 صباحاً
ملتقي كفاءات صناعية
ملتقي كفاءات صناعية
الأحساء - متعب عزيز

نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع شركة سابك ممثلة بمبادرة (نساند) والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء مؤخرًا ملتقى التوظيف: 'كفاءات صناعية' مع عدد من الشركات الوطنية الرائدة، عُرض خلاله (185) فرصة عمل جديدة للشباب السعوديين، وذلك بمقر المعهد.

ملتقى التوظيف "كفاءات صناعية"

وشهد المُلتقى الذي شاركت فيه شركة تنمية النفط، شركة الشايع، شركة البابطين، شركة رضايات المحدودة، طرح مجموعة متنوّعة من الوظائف الإدارية والصناعية والتقنية ذات الحوافز والمزايا الواسعة، وتم إجراء مقابلات التوظيف مع عدد كبير من المتقدمين المرشحين للوظائف في المُلتقى.

ملتقي كفاءات صناعيةملتقي كفاءات صناعية

ويأتي المُلتقى ضمن خطط الغرفة وبرامجها المستمرة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف للإسهام في عرض فرص العمل وتوطين الوظائف وتصميم وتنفيذ البرامج التدريبية وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، بهدف المساهمة في تدريب وتوظيف أبناء الأحساء وبناتها، بما يواكب مُستهدفات رؤية 2030.

يُشار إلى أن الغرفة و(نساند) والمعهد يتعاونوا معًا لخدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية، ورفع تنافسيتها وتقديم أفضل خدمات وحلول الموارد البشرية للشباب السعودي لمواكبة متطلبات سوق العمل وتسهيل فرص حصولهم على العمل المناسب.

ملتقي كفاءات صناعية
ملتقي كفاءات صناعية

اقرأ أيضا