بالفيديو.. شاهد هدف محمد صلاح مع ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي


الخميس 14 مارس 2024 | 11:26 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
جودي عبدالكريم

سجل محمد صلاح الهدف الثالث مع ليفربول ضد سبارتا براج، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

بالفيديو.. شاهد هدف محمد صلاح مع ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وسبارتا براج في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، «الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية».

وتبث مباراة ليفربول وسبارتا براج عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

وحقق ليفربول فوزا كبيرًا خارج الديار على حساب سبارتا براج التشيكي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الخميس الماضي، على ملعب «ستاديون ليتنا»، لحساب مباريات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وبذلك يضع الريدز قدما في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، قبل مباراة اليوم.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، بعدما حل بديلا للكولومبي لويس دياز في الدقيقة 74.يتسائل العديد من عشاق كرة القدم، وعشاق ليفربول بالأخص عن التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام سبارتا براغ، لمعرفة موقف مشاركة نجم ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة الليلة، لذا نستعرض لكم في السطور التالية تشكيل فريق ليفربول الإنجليزي المتوقع لمواجهة سبارتا براغ في مباراة الإياب في دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي، والذي جاء كالتالي:

• حراسة المرمى: كيليهير

• خط الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، كوانساه، كونور برادلي

• خط الوسط: كلارك، ماكونيل، سوبوسلاي

• خط الهجوم: كوماس، جاكبو، محمد صلاح

وبشأن تاريخ مواجهات ليفربول وسبارتا براغ قبل مباراة الليلة، التقى ليفربول وسبارتا براغ في 3 مباريات من قبل، حقق الريدز الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

وكان بينهما مباراتين في دور الستة عشر من نفس البطولة عام 2011 وتمكن الريدز من إقصاء فريق سبارتا براغ من البطولة والتأهل الى الدور التالي.