ملاحظة الدمام تستقبل شهر رمضان المبارك بإفطار جماعي وبرامج متنوعة للأحداث


الاربعاء 13 مارس 2024 | 03:00 مساءً
ملاحظة الدمام تستقبل شهر رمضان المبارك بإفطار جماعي وبرامج متنوعة للأحداث
ملاحظة الدمام تستقبل شهر رمضان المبارك بإفطار جماعي وبرامج متنوعة للأحداث
متعب عزيز

استقبلت دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام شهر رمضان المبارك بإفطار جماعي للأحداث بالتعاون مع جمعية بصيرة للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في سجون الدمام، وقد تخلل البرنامج أنشطة رياضية متنوعة وأخرى ترفيهية.

رسم السعادة على وجوه الأبناء لتعزيز قيمة الشأن الاجتماعي في أجواء رمضانية عائلية يسودها الترابط والتعاون والألفة

وشهد البرنامج تفاعل الأبناء بالأنشطة والفعاليات، ورسم السعادة على وجوههم لتعزيز قيمة الشأن الاجتماعي في أجواء رمضانية عائلية يسودها الترابط والتعاون والألفة .

إعداد وتنظيم البرامج الهادفة للأحداث، والتي تشعرهم بروحانية الشهر الفضيل 

من جانبه عبر مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام الأستاذ سعيد بن صالح الشهراني، عن شكره لجمعية بصيرة على مبادرتهم في إعداد وتنظيم البرامج الهادفة للأحداث، والتي تشعرهم بروحانية الشهر الفضيل وتترك بصمة إيجابية في شخصياتهم عن دور الأسرة وترابطها في هوية الفرد وسلوكه.

برنامج رمضاني متنوع كل يوم ثلاثاء للأحداث بالتعاون جمعية بصيرة للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في سجون الدمام

يأتي ذلك في إطار جدول الفعاليات الرمضانية للأحداث، والتي تتضمن برنامج رمضاني متنوع كل يوم ثلاثاء بالتعاون جمعية بصيرة للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في سجون الدمام، بالإضافة إلى محاضرات دينية وحلقات تحفيظ القرآن يومياً، وإفطارًا جماعيًا للأحداث، وبرامج متنوعة للأحداث بالتعاون مع قافلة الخير، والتي من شأنها دعم الخطط العلاجية والتأهيلية للأحداث خلال فترة قضاء محكومياتهم بالدار.

اقرأ أيضا