بالفيديو.. سفيان رحيمي يعقب على مشادات فريقي النصر والعين عقب نهاية المباراة


الثلاثاء 12 مارس 2024 | 02:07 صباحاً
سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي
سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي
هاني سعد

قال سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي،إن ماحدث من مشادات بين اللاعبين عقب مباراة العين والنصر أمر طبيعي، ويحدث في كرة القدم.

وكان  فريق العين حسم  تذكرة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بضربات الجزاء بعد الفوز 3/1 على النصر السعوي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليلتقي الفائز من مباراة الاتحاد والهلال.

نهاية المباراة

وكان المباراة ا انتهت مباراة النصر والعين، بالتعادل 4/4 في مباراة دراماتيكية، ويلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء لحسم تذكرت التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

النصر يفوز في الشوط الثاني

وكان النصر السعودي فاز على العين الإماراتي في الشوط الثاني بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 3/ 2 في مباراة دراماتيكية بعد أن كان متأخرًا بهدفين نظيفين وبمجموع المباراتين يلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي على شزطين بعد تعالهما 3/3 .

سجل للنصر عبدالرحمن غريب في الوقت بدلا من الضائع في الشوط الأول بينما سجل خالد العيسي الهدف الثاني في الدقيقة 51 وأليكس تليس في الدقيقة 72.

بينما سجل للعين الإماراتي سفيان هدفي اللقاء في الدقيقة 28 و45 من الشوط الأول.

وسجل سلطان الشامسي هدف التعادل للعين الإماراتي في مرمي النصر في الدقيقة 103 لتصبح نتيجة مجموع المباراتين 4/ 3 لصالح العين الإماراتي، وذلك بريع نهائي دوري أبطال آسيا.

بينما سجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل للنصر في مرمي العين بالدقيقة 115، وذلك بريع نهائي دوري أبطال آسيا.

مواجهة النصر والعين

ويحتضن ملعب الأول بارك فى العاصمة الرياض مواجهة النصر والعين فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

نتيجة اللقاء الأول

وفاز العين الإماراتي على النصر السعودي بهدف دون رد، أحرزه المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول في لقاء الذهاب على ملعب هزاع بن زايد.

خطف بطاقة التأهل

ويسعى نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو الي الفوز بأكثر من هدف لخطف بطاقة التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

فيما لا يحتاج نادي العين إلا التعادل في مباراة العودة ضد العالمي، لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من الهلال والاتحاد.

ويفتقد النصر إيميريك لابورت بسبب الحصو.