بالصور.. متطوعات فريق بديع التطوعي يهتفن "لبيك ياوطن" باليوم العالمي للمرأة


الاثنين 11 مارس 2024 | 01:42 صباحاً
متطوعات فريق بديع التطوعي
متطوعات فريق بديع التطوعي
متعب عزيز

شهدت واحة الأحساء مؤخرا ً إحدى المبادرات التطوعية البيئية بعنوان ' غرس شتلات متنوعة بأحياء سكنية من القطاع الشرقي ' التي انطلقت من قبل فريق بديع التطوعي وذلك بالتعاون مع فريق أصدقاء الحياة الفطرية وبرعاية رسمية مستمرة من أمانة الأحساء.

متطوعات فريق بديع التطوعيمتطوعات فريق بديع التطوعي

اليوم العالمي للمرأة 

حيث أفاد رئيس فريق بديع التطوعي الأستاذ أحمد مبارك السلامة بأن المتطوعات قد لعبن دوراً بارزا ً وحققن نجاحاً ملحوظاً في هذه الفعاليات المتزامنة مع ' اليوم العالمي للمرأة ' الذي يصادف يوم 8 مارس من كل عام موضحاً بأن مشاركتهن قد اقتصرت على بعض المهام التي تتلاءم مع ظروفهن وبشكل ٍ تثقيفي وتمثلت في تقديم الشتلات لعملاء إحدى المراكز التجارية والحث على العناية بها بشكل دائم .

متطوعات فريق بديع التطوعيمتطوعات فريق بديع التطوعي

من جهة ثانية وقبيل إنطلاق المبادرة بيَّن مسؤول الشؤون الإدارية للفريق الأستاذ فوزي علي البريه خطة العمل المتبعة للمتطوعين وبإيجاز وهي على النحو التالي:

_غرس شتلات الغاف الرمادي بملعب نادي الفضل وفريق الأنوار بالفضول .

_العناية وغرس شتلات متنوعة بمداخل نادي طوس الرياضي النسائي بحي المدينة المنورة.

_غرس شجرة الجهنمية المزهرة بمركز نون والقلم لضيافة الأطفال بالمنيزلة .

_ومن الركن النسائي تحدثت المتطوعات عاليه عبدالهادي البريه وريحانه ثامر بوقسمي عن إنجازات المرأة اليوم في ظل التنمية المستدامة والشاملة في بلادنا لاسيما القطاع التطوعي ومواكبة التطورات الحديثة واستيعاب حقوق وواجبات المرأة في كافة القطاعات الحيوية.

ختاما، أشار عضو الفريق الأستاذ عبدالله عيسى المزيدي إلى أهمية المشاركة في فعاليات التطوع المتنوعة والحصول على أفضل النتائج النوعية وصقل المهارات بفعالية.

متطوعات فريق بديع التطوعي
متطوعات فريق بديع التطوعي
متطوعات فريق بديع التطوعي
متطوعات فريق بديه التطوعي

اقرأ أيضا