بالصور.. الأهلى والقادسية يحسمان مواجهات الدوري الممتاز للبلياردو بنقاط ثمينة


السبت 09 مارس 2024 | 09:25 مساءً
الدوري الممتاز للبلياردو
الدوري الممتاز للبلياردو
الدمآم- متعب عزيز

شهدت منافسات الدورى الممتاز للبلياردو  مواجهات مثيره حسمها فريقي الأهلى والقادسية لصالحهما, حيث واصل فريق الأهلي صدارته لترتيب المجموعة الأولى في دوري البلياردو لأندية الممتاز بعد فوزه اليوم على الشباب بنتيجة 0/5 في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري.

الدوري الممتاز للبلياردوالدوري الممتاز للبلياردو

الدورى الممتاز للبلياردو

وبذلك يرفع فريق الأهلى نقاطه إلى 10 نقاط وحقق الاتحاد فوزا على نيوم بنتيجة 1/4 مستمرا في وصافة المجموعة ب 6 نقاط وفاز قفار على الفرع بصعوبة بنتيجة 2/3 ومتقدما إلى المركز الثالث.

القادسية يعود للصدارة

وفي المجموعة الثانية انتزع القادسية الصدارة بعد بعد فوزه بنتيجة ثقيلة على الاتفاق 0/5 ورافعا رصيده النقطي إلى 6 نقاط متساويا مع الفتح الوصيف ومتصدرا بفارق الأهداف وفي ذات المجموعة حقق الهلال الفوز على الزلفي بنتيجة 0/5.

الدوري الممتاز للبلياردوالدوري الممتاز للبلياردو

وفي الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى للبلياردو للأندية واصل آبها صدارة المجموعة الأولى ب 6 نقاط بعد فوزه على عكاظ بنتيجة 0/3، وفي نفس المجموعة حقق فريق الانتصار الفوز على التهامي بنتيجة 1/2.

وفي المجموعة الثانية رفع النصر رصيده النقطي إلى 6 نقاط مواصلا الصدارة بعد فوزه على الصفا بنتيجة 1/2 بينما حقق العربي الفوز على الجزيرة بنتيجة 0/3 في ذات المجموعة.