عروض رمضان للسيارات 2024.. بدون دفعة أولى وبقسط شهري لا يذكر (قسطها بسعر الكاش)


الجمعة 08 مارس 2024 | 08:45 مساءً
عروض رمضان على السيارات
عروض رمضان على السيارات
جميلة الفالح

عروض رمضان للسيارات 2024.. أيام قليلة تفصلنا عن أول أيام شهر رمضان المبارك، وتزامنا مع الشهر الكريم أطلقت وكالات السيارات عروض رمضان للسيارات 2024 على جميع أنواع السيارات وتتنوع تلك العروض ما بين خصومات وتخفيضات على أسعار السيارات.

ونرصد من خلال موقع 'السعودي اليوم' لراغبي اقتناء سيارة أحلامه نظرة سريعة على أبرز تلك العروض وأهم تفاصيلها.

عروض رمضان للسيارات 2024

يتابع مالكي السيارات أجدد العروض والخصومات على اسعار السيارات، ومع قرب شهر رمضان قامت معظم معارض السيارات بإطلاق عروض رمضان للسيارات 2024 وتخفيضات على أسعار جميع أسعار تقسيط السيارات مع تمديد فترة سداد الأقساط لمدة تصل إلى 60 شهر

عروض رمضان للسيارات من عبد اللطيف جميل

وجاء لهذا العام عدة عروض، وخصومات هائلة على السيارات من قبل شركة عبد اللطيف جميل للسيارات في المملكة العربية السعودية، ولم تقم بهذا فقط ولكن قامت بعدم تحديد مدة انتهاء العروض، وتركها حتى نفاذ الكمية.

وتقدم شركة عبد اللطيف جميل للسيارات والدراجات النارية في المملكة العربية السعودية إمكانية البيع بالتقسيط، وبدون أي دفعات مسبقة، ويمكنك عند زيارة أي من مقرات شركة اختيار أي نوع من أنواع السيارات المرغوب شراؤها، والاستفسار عن جميع الأوراق، المطلوبة لإتمام عملية التقسيط، وتتمتع شركة عبد اللطيف جميل بتعاملها مع ماركات السيارات العالمية، مثل: هونداي، تويوتا، وكيا، وجاء من أهم عروض شركة عبد اللطيف جميل لهذا العام:

تويوتا كورولا 2019: هي إحدى أبرز العروض التي قامت شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها، وذلك لكونها من أحد السيارات المطلوبة بكثرة في المملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك لجودتها العالية، وتبدأ أسعار سيارة تويوتا كورولا 2019 من 89,900 ريال سعودي، ويمكن أن تباع بنظام التقسيط بدون اي دفعات أولى بأقساط شهرية تبدأ من 1,500 ريال سعودي.

هونداي أكسنت 2019: تعتبر سيارة هونداي من السيارات الاقتصادية، التي تتمتع بمظهر عصري، وتصميم رائع وتبدا أسعار سيارات هونداي من 79,900 ريال سعودي، ويمكن شرائها بنظام القسط الشهري، بأقساط تبدأ من 1,300 ريال شهريًا

كيا سيراتو 2019 : تجمع سيارات كيا بين التصميم العصري والأداء الرائع مما يجعلها من أكثر السيارات مبيعًا داخل المملكة، وتم طرحها ضمن عروض شركة عبد اللطيف جميل بأسعار تبدأ من 79,900 ريال سعودي، ويتاح شرائها بنظام التقسيط الشهري بقسط يبدأ من 1,700 ريال سعودي شهريًا.

مميزات شركة عبد اللطيف جميل للسيارات

بجانب أفضل العروض التي تقوم بتقديمها كل عام هناك العديد من المميزات الأخرى التي تقوم بتوفيرها لعملائها، وهي:

ضمان لمدة عام.

تقديم خدمات الصيانة المجانية.

إتاحة استبدال السيارة.

عروض رمضان للسيارات من شركة سنابل الحديثة

وتقدم لكم شركة سنابل الحديثة للسيارات أقوى عروض شهر رمضان على سيارات السيدان ذات الدفع الأمامي بقسط شهري 560 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلي السيارة العائلية شيري تيجو 4 برو 2023 Comfort المتاحة بقسط شهري 555 ريال سعودي.

وتحصلون مع السيارة على صيانة بالمجان لمدة عامين أو حتى مسافة 40 ألف كيلو متر

متاح ضمان لمدة 6 أعوام أو حتى مسافة 200 ألف كيلو متر.

متوفر خدمة المساعدة على الطريق بالمجان لمدة 6 أعوام.

تقسيط سيارات جديدة

كما يتاح خصم كبير على سيارات الدفع الأمامي من الموديلات شيري اريزو 8 برو 2024 COMFORT 1.6T السيدان وكذلك شيري تيجو 8 برو 2024 كومفورت العائلية والتي تحصلون عليها بالتقسيط بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 أعوام.

القسط الشهري المطلوب للسيارة شيري اريزو 8 برو 2024 COMFORT 1.6T هو 888 ريال سعودي.

القسط الشهري المطلوب للسيارة شيري تيجو 8 برو 2024 كومفورت هو 999 ريال سعودي.

اقرأ أيضا