عاجل.. الجمارك تحبط تهريب كمية ضخمة من الكوكايين والهيروين "تفاصيل عملية الضبط وإحباط محاولة التهريب لداخل المملكة"


الجمعة 08 مارس 2024 | 03:28 مساءً
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
واس

نجحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة, في إحباط عدد من المحاولات لتهريب أكثر من كيلوجرامين من الكوكايين و 878.2 جرامًا من الهيروين، حيث عُثر عليها جميعًا مُخبأة داخل أحشاء مسافرين قدموا إلى المملكة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

 هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تؤكد علي إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة

وبحسب بيان الهيئة بشأن الواقعة, فقد أكدت أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، كما شددت علي أنها تقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، بالتنسيق والتعاون المستمر مع شركائها في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك تحقيقًا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات.

طرق الإبلاغ عن المهربين

هذا, وقد دعت الهيئة الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، أو الرقم الدولي (00966114208417)، حيث تقوم الهيئة من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب، ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد، وذلك بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ. 

الجمارك تحبط تهريب كمية ضخمة من الكوكايين والهيروينالجمارك تحبط تهريب كمية ضخمة من الكوكايين والهيروينالجمارك تحبط تهريب كمية ضخمة من الكوكايين والهيروينالجمارك تحبط تهريب كمية ضخمة من الكوكايين والهيروين

اقرا ايضا: عاجل.. المحكمة العليا تدعو لتحري هلال شهر رمضان 1445 في هذا الموعد وتطالب المواطنين بهذا الأمر "تفاصيل"

اقرأ أيضا