بالفيديو.. شاهد أهم مميزات أحدث أنظمة تشغيل هواتف آيفون iOS 17.4 بعد إطلاقه رسمياً


الجمعة 08 مارس 2024 | 11:55 صباحاً
هاتف آيفون
هاتف آيفون
غزيل الخالدي

تعد هواتف آيفون من أشهر و أكثر الهواتف إنتشاراً في العالم, وتحرص شركة آبل علي رضاء المستخدمين بشكل دائماً, وعلي أثر ذلك فقد كشفت آبل رسمياً عن إطلاق إصدار iOS 17.4 لأنظمة تشغيل هواتفها، وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم علي تقديم للقراء والمستخدمين, نستعرض تفاصيل التحديث الجديد لأنظمة هواتف آبل و أهم مميزاته.

تحديث iOS 17.4 لأنظمة التشغيل يخدم صحة البطارية في هواتف آيفون

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن إصدار iOS 17.4 لأنظمة تشغيل هواتف آيفون, يأتي بـ العديد من الميزات الجديدة , حيث أنه مع التحديث الجديد ظهرت في هواتف iPhone 15 معلومات وخيارات إضافية في خدمة 'صحة البطارية'، إذ باتت هذه الخدمة تعطي تفصيلات أوسع للمستخدم حول حالة البطارية في جهازه.

كما تضمن التحديث, إتصالات الفيديو القدرة على تعطيل تفاعلات الإيماءات بشكل افتراضي في التطبيقات، كما أصبحت بعض هواتف آيفون أيضا تدعم ميزات تصوير الفيديو المكاني الثلاثي الأبعاد.

التحديث يتضمن مميزات تتعلق بالنسخ التلقائي للبيانات

هذا,وحصلت خدمات Apple Podcast مع التحديث أيضا على ميزات إضافية منها ميزات تتعلق بالنسخ التلقائي للبيانات, كما منح iOS 17.4 خدمات CarPlay ميزات إضافية للتوافق مع عدد أكبر من الأجهزة والشاشات التي تستعمل في السيارات.

الحماية من السرقة أبرز المميزات

وتضمنت التحديثات أيضاً ظهور ميزات جديدة في هواتف آيفون لحمايتها من السرقة، كما حصل مستخدموها على رموز تفاعلية جديدة، وأضيفت ميزات إضافية إلى خدمات Apple Wallet، وبات المساعد الصوتي Siri في هواتف آيفون يدعم لغات جديدة للرد على المستخدمين أيضا.

 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد TCL تقدم أحدث نظارات الواقع المعزز RayNeo X2 تنافس نظيرتها من آبل "مواصفاتها بالتفصيل"

اقرأ أيضا