بالصور.. شاهد سدايا تبرز مشاركتها في مؤتمر ليب 24 "مبادرات ومشروعات لتعزز ويادة المملكة في مجال الذكاء الإصطناعي"


الخميس 07 مارس 2024 | 12:36 مساءً
سدايا تبرز مشاركتها في مؤتمر ليب 24
سدايا تبرز مشاركتها في مؤتمر ليب 24
غزيل الخالدي

سلط الحساب الرسمي لـ الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الإصطناعي 'سدايا' علي منصة 'إكس', الضوء علي مشاركة الهيئة في فعاليات مؤتمر ليب 24 حيث تقام النسخة الثالثة منه, منذ الأثنين الماضي وحتي اليوم.

سدايا تبرز مشاركتها في مؤتمر ليب 24سدايا تبرز مشاركتها في مؤتمر ليب 24

سدايا الشريك الإستراتيجي للذكاء الإصطناعي لمؤتمر ليب 24

والجدير ذكره, أن مشاركة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الإصطناعي 'سدايا' في الدورة الثالثة من مؤتمر ليب LEAP، تأتي بوصفها الشريك الإستراتيجي للذكاء الإصطناعي للمؤتمر.

ويشار إلي أن مشاركة 'سدايا' في مؤتمر ليب24 ترتكز علي جناحها في المؤتمر الذي تعرض من خلاله أبرز مشروعاتها ومبادراتها في مجال البيانات والذكاء الإصطناعي, بجانب دور الهيئة في تعزيز ريادة المملكة في هذا المجال.

كما تقوم سدايا في مؤتمر ليب24 أيضاً, بـ إستعراض دورها كممكِّن تقني للجهات الحكومية في المملكة؛ التي تأتي في إطار العمل علي تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

آفاق جديدة

ويذكر أن, تعقد الدورة الثالثة من مؤتمر ليب 2024 تحت شعار 'آفاق جديدة'، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض، وذلك بتنظيم من وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات، والإتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف، بالإضافة إلى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 'منشآت'.

سدايا تبرز مشاركتها في مؤتمر ليب 24سدايا تبرز مشاركتها في مؤتمر ليب 24

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد الداخلية في ليب 24 تستعرض قدرات ومميزات طائرتها الدرون الجديدة لرصد المواد الخطرة

اقرأ أيضا