7 لاعبين كانوا خارج مستواهم.. كلوب يكشف أساب هزيهمة ليفربول من السيتي


4 لاعبين فقط كانوا في مستواهم.. كلوب يكشف أساب هزيهمة ليفربول من السيتي

السبت 01 ابريل 2023 | 06:23 مساءً
nullكلوب المدير الفني لنادي ليفربول
nullكلوب المدير الفني لنادي ليفربول
فريق السعودي اليوم

مبارارة مانشستر سيتي وليفربولمبارارة مانشستر سيتي وليفربولعلق يورجان كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقة من مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أخطاء متكررة 

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: 'الطريقة التي فقد بها ليفربول كل شيء فجأة، غير مقبولة، يتعين علينا العمل على تصحيح الأخطاء التي رأيناها اليوم، أصبحنا نراها كثيرًا في الفترة الماضية'.

وأضاف المدرب الألماني للفريق الإنجليزي: 'المساحات كانت مفتوحة للغاية، كان يمكن لمانشستر سيتي أن يفعل ما يشاء، لكن لحسن حظنا لم يكن المنافس طماعًا، وسيطر في الشوط الأول لكن فريقنا كان منظمًا وسجل هدفًا رائعًا، كانت لدينا بعض اللحظات الجيدة، ولعبنا بهدوء وتماسك وسببنا لهم بعض المشكلات'.

4 لاعبين فقط قدموا مباراة جيدة

وعن نتيجة المباراة أكد كلوب أن الخسارة بنيجة 4-1 صعبة، لكن لم يكن هناك شيء آخر ممكن.. 4 لاعبين فقط قدموا مباراة جيدة والآخرون كانوا في مكان لا أعرفه'.وأردف: 'من الصعب قبول الأهداف التي سجلها مانشستر سيتي.. لنكن صادقين، هذا أمر غير مقبول على الإطلاق'.

السيتي يطارد أرسنال

أنهى نادي مانشستر سيتي لقائه مع ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 64 ليحتل المركز الثاني، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 42 في المركز السادس.

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدف التقدم لنادي ليفربول بعد مرور 16 دقيقة من المباراة التي تجمعه بهذا الهدف أصبح صلاح أول لاعب يُسجل ضد مانشستر سيتي في 4 مباريات مختلفة خلال مفس الموسم، منذ إيان راش ضد إيفرتون في موسم 1986-1987

ورفع صلاح رصيده التهديفي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي إلى 12 هدف ليُعادل لاعب أرسنال ساكا ليحتلا المركز السادس بجدول الهدافين، الذي يتصدره النرويجي إيرلينج هالاند.

بعد تقدم ليفربول سجل مانشستر سيتي 4 أهداف متتالية عن طريق جوليان ألفاريز (28)، كيفين دي بروين (47)، إلكاي جندوجان (54)، جاك جريليش (74).

انتصار السيتي جعله مستمر في مطاردة أرسنال الذي يلعب الأن مباراته أمام ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» والتي يسعى من خلالها الجانرز لتحقيق الانتصار والاستمرار على الاستمرار في صدارة الترتيب. 

nullكلوب المدير الفني لنادي ليفربول