من هي هلا التويجري الذي تم تكريمها اليوم من الأمانة العامة لـمجلس التعاون ؟


الاربعاء 06 مارس 2024 | 01:15 مساءً
من هي هلا التويجري
من هي هلا التويجري
بدرية الودعاني

أعلنت الأمانة العامة لـمجلس التعاون تكرم في يوم المرأة العالمي معالي الدكتورة هلا التويجري من المملكة العربية السعودية لإنجازاتها ومساهماتها الجلية، هيا بنا نتعرف علي شخصية من أميز  الشخصيات التي تميزت بجدارتها بالعديد من المجالات وتبوأت بذلك أعلى المناصب العليا والقيادية وهي الدكتورة هلا بنت مزيد بن محمد التويجري ، عبر السطور القادمة في موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

مجلس التعاون يكرم الدكتورة هلا التويجري لإنجازاتها ومساهماتها الجليةمجلس التعاون يكرم الدكتورة هلا التويجري لإنجازاتها ومساهماتها الجلية

الدكتورة هلا التويجري رئيساً لهيئة حقوق الإنسان السعودية عام 2022

الدكتورة هلا التويجري صدر لها  أمر ملكي بتعيينها  رئيساً لهيئة حقوق الإنسان السعودية بمرتبة وزير عام 2022.

مجلس التعاون يكرم الدكتورة هلا التويجري لإنجازاتها ومساهماتها الجليةمجلس التعاون يكرم الدكتورة هلا التويجري لإنجازاتها ومساهماتها الجلية

الدكتورة هلا التويجري الأمينة العامة لـ"مجلس شؤون الأسرة" منذ 2017

الدكتورة هلا التويجري كما تشغل التويجري منذ يوليو 2017 منصب الأمينة العامة لـ'مجلس شؤون الأسرة'. وهي رئيسة فريق 'تمكين المرأة' في 'مجموعة العشرين'، ومستشارة إدارية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمرتبة الخامسة عشرة منذ أبريل 2021.

الدكتورة هلا التويجري تشغل عضوية اللجنة الاستشارية لـ"جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي

الدكتورة هلا التويجري تشغل عضوية اللجنة الاستشارية لـ'جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي'، وهي عضوة في المجلس الاستشاري للبرنامج الثقافي في 'الجمعية العربية السعودية للثقافة والتراث'. كما أنها عضو في لجنة المرأة في لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا 'إسكوا'، وفي لجنة عمل المرأة في 'منظمة العمل العربية'.

شغلت التويجري منصب وكيلة كلية الآداب في جامعة الملك سعود

شغلت التويجري منصب وكيلة كلية الآداب في جامعة الملك سعود، ووكيلة قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في الكلية ذاتها، وكانت معيدة فيها.

من هي هلا التويجريمن هي هلا التويجري

نالت التويجري في 2021 "وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية"

نالت التويجري في 2021 'وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية'. وهي حاصلة على كل من دكتوراه وماجستير وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الملك سعود.

من هي هلا التويجري
من هي هلا التويجري

اقرأ أيضا