جمعية السرطان السعودية بالشرقية تنظم رحلة عمرة لمستفيديها ومرافقيهم لمدة 3 أيام


الاربعاء 06 مارس 2024 | 11:42 صباحاً
جمعية السرطان السعودية بالشرقية تنظم رحلة عمرة لمستفيديها ومرافقيهم لمدة 3 أيام
جمعية السرطان السعودية بالشرقية تنظم رحلة عمرة لمستفيديها ومرافقيهم لمدة 3 أيام
متعب عزيز

نظمت جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، رحلة عمرة لمرضى السرطان ومرافقيهم لمدة 3 أيام حيث تكفلت بتوفير كافة سبل الرعاية وتهيئة مقر إقامتهم بالفندق وتلبية متطلباتهم حتى عودتهم.

ضمن خدمات الجمعية التي تقدمها للمستفيدين ليؤدوا مناسك العمرة بكل يسر وطمأنينة

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عصام بن أحمد الجعفري أن الرحلة تأتي ضمن خدمات الجمعية التي تقدمها للمستفيدين ليؤدوا مناسك العمرة بكل يسر وطمأنينة، مؤكدا على أهمية الدور المجتمعي لتفقد جميع احتياجات المستفيدين وتمكينهم من حيث الإقامة والنقل لضمان راحتهم وتحقيق أمنيتهم في زيارة بيت الله الحرام.

فريق عمل الجمعية كان ملازما للمستفيدين طوال فترة الرحلة

وأوضح مسؤول التطوع بالجمعية تركي القحطاني أن فريق العمل استقبل المستفيدين في مطار الملك فهد الدولي بالدمام من خلال نقطة التجمع لإرشاد وتوجيه المستفيدين بتعليمات الرحلة ومساعدتهم أثناء تأدية العمرة وفريق عمل الجمعية كان ملازما لهم طوال فترة الرحلة.

ولفت مشرف خدمات المستفيدين إسراء الدخيل أن الجمعية تهدف إلى مساندة المستفيدين ومرافقيهم من خلال تنظيم رحلات إلى المشاعر المقدسة حيث بلغ عدد الرحلات 5 من بينها زيارة المدينة المنورة منذ بداية عام 2023 حتى الآن ونتطلع لتحقيق الخدمات بجودة عالية.

شكر ودعاء

من جانب آخر أبدى المعتمرون عن الأثر الإيجابي في نفوسهم وشكرهم لأعضاء مجلس إدارة الجمعية وفريق العمل لتنظيم هذه الرحلة ومدى سعادتهم داعين الله أن يتقبل منهم ويوفق كل من سعى لهم لأداء مناسك العمرة

اقرأ أيضا