خلال فعاليات مؤتمر ليب 24 .. الديوان العام للمحاسبة يوقع اتفاقية مع المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية(صور)


مؤتمر ليب 24

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 08:54 مساءً
خلال فعاليات مؤتمر "ليب 24".. الديوان العام للمحاسبة يوقع اتفاقية مع المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية
خلال فعاليات مؤتمر "ليب 24".. الديوان العام للمحاسبة يوقع اتفاقية مع المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية
واس

شهد جناح الديوان العام للمحاسبة، خلال فعاليات مؤتمر 'ليب 24'، توقيع اتفاقية مستوي الخدمة الخدمة بين الديوان والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية، للتكامل بين منصتي 'اعتماد' و 'شامل'.

ممثلي التوقيع

مثل الديوان العام للمحاسبة نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتطوير المهندس/ حازم بن سعد القثامي ومن جانب المركز الرئيس التنفيذي المهندس/ يوسف بن عبدالرحمن الحرقان.

أهداف المذكرة

وترفع المذكرة مستوي الربط بين المنصتين والتكامل فيما بينها؛ لضمان جودة وفاعلية الخدمات المقدمة بين الطرفين في نطاق البيانات والمستندات المدرجة في الاتفاقية بما يخدم عملية المراجعة الإلكترونية التي يقوم بها الديوان على الجهات الحكومية المشمولة برقابته.

الأهداف الاستراتيجية

وتعد هذه الاتفاقية استمراراً للتعاون والتكامل بين الديوان العام للمحاسبة والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية؛ بما يتفق مع الأهداف الاستراتيجية للمركز والتوجه الاستراتيجي للديوان، في ظل جهود الديوان إلى أتمتة أعماله عبر منظومة المراجعة الإلكترونية 'شامل' التي تم تدشين نسختها الجديدة خلال فعاليات مؤتمر 'ليب 24' مما يُتيح للمراجعين بالديوان القيام بعمليات المراجعة الشاملة عبر المنصة وفق أحدث التقنيات والحلول الرقمية. 

اقرأ أيضا