كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام الليلة في الدوري الإنجليزي


السبت 02 مارس 2024 | 04:48 مساءً
ليفربول
ليفربول
جودي عبدالكريم

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام الليلة في الدوري الإنجليزي، يبحث عنه العديد من الجماهير، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة، وسط ترقب مصير مشاركة النجم محمد صلاح، الذي يغيب الفترة الماضية بسبب الإصابة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام الليلة في الدوري الإنجليزي

وفي إطار موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة لها، سينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب  سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة. 

وفي إطار موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة لها، سيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 ويعلق عصام الشوالي. 

ويدخل فريق ليفربول مباراة نونتينجهام فورست، وهو متصدراً لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 60 نقطة من 26 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في مباراتين فقط.

بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق نونتينجهام فورست مباراة ليفربول، ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية وتعديل وضعه في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة من 26 مباراة، بواقع 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

قال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربوم التى تقام اليوم إن 'محمد صلاح ليس بعيدًا عن العودة للمشاركة، لكنه لن يكون في الملعب خلال مباراة نوتنجهام، وربما يكون مشاركًا في الأسبوع المقبل.. إنه في طريقه للعودة، ولكن بالتأكيد ليس جاهزًا لمواجهة اليوم'.

يتوقع أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع اليوم في غياب محمد صلاح: 

حراسة المرمي: كيليهير. 

خط الدفاع: جو جوميز – إبراهيما كوناتي - فيرجل فان دايك – أندرو روبيرتسون. 

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - بوبي كلارك - هارفي إليوت. 

الهجوم: كونور برادلي – كودي جاكبو – لويس دياز.