إنجاز للقطاع القانوني في المملكة..شركة خشيم في النطاق الأول بمجال حل النزاعات ضمن قائمة “تشامبرز جلوبال”


الجمعة 01 مارس 2024 | 06:31 مساءً
زياد خشيم رئيس المحامين والمستشارين القانونيين بشركة خشيم للاستشارات القانونية
زياد خشيم رئيس المحامين والمستشارين القانونيين بشركة خشيم للاستشارات القانونية
بندر الزهراني

تواصل الشركات السعودية نجاحها وتحقيقها تصنيفات مميزة ،وجاءت  شركة خشيم محامون ومستشارون ضمن النطاق الأول في مجال حل النزاعات، وذلك وفق قائمة “تشامبرز جلوبال” والتي تعد من أهم الأدلة العالمية لشركات المحاماة والاستشارات القانونية.

اقرأ ايضا:الرياض مقر لشركة ميرك العالمية ..والتحول لمركزاً رائداً للاستثمارات في الشرق الأوسط..هدف الشركة

“خشيم محامون ومستشارون”ضمن الفئة الأولى، في مجالات، القانون التجاري

شركة خشيم في  النطاق الأول بمجال حل النزاعات ضمن قائمة تشامبرز جلوبالشركة خشيم في النطاق الأول بمجال حل النزاعات ضمن قائمة تشامبرز جلوبال

ووبهذا التصنيف تصبح “خشيم محامون ومستشارون” شركة المحاماة السعودية الوحيدة التي تصنف ضمن الفئة الأولى، في مجالات، القانون التجاري أو المختص بالشركات، والقانون المختص بالخدمات المصرفية والمالية وأسواق رأس المال، وحل النزاعات.

تعزيز مكانة "شركة خشيم محامون ومستشارون"

ووفق شركة خشيم محامون ومستشارون يعد هذا التكريم بمثابة شهادة على التفاني والخبرة والموهبة الاستثنائية التي يتميز بها فريقها، كما أنه يعزز من مكانتها كشركة قانونية رائدة في المملكة العربية السعودية ويعكس التزامها بتقديم خدمات قانونية مميزة لعملائها.

ما هي شركة خشيم محامون ومستشارون"؟

يذكر أن شركة خشيم محامون ومستشارون تقوم   بتقديم الخدمات القانونية ذات الجودة العالية وتعمل على  تعزيز مهنية قطاع القانون والمحاماة في المملكة العربية السعودية من خلال استقطاب أمهر الخبراء القانونين وتعظيم أدائهم.ويتولى زياد خشيم رئاسة  المحامين والمستشارين القانونيين بالشركة 

شركة خشيم في النطاق الأول بمجال حل النزاعات ضمن قائمة تشامبرز جلوبال
زياد خشيم رئيس المحامين والمستشارين القانونيين بشركة خشيم للاستشارات القانونية

اقرأ أيضا