بالصور.. شاهد أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022 بعد تكريمهم من كفاءة


الاربعاء 28 فبراير 2024 | 02:12 مساءً
أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022
أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022
غزيل الخالدي

إستقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, فريق العمل في إمارة المنطقة الشرقية المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022، بمناسبة تميزهم وتكريمهم من قبل المركز الوطني لكفاءة الطاقة ' كفاءة'، وتحقيق مركز متقدم في ترشيد الطاقة، وأثنى سموه على جهودهم, وذلك بديوان الإمارة.

أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022

توجيهات القيادة السبب وراء النجاح في تحقيق المراكز المتقدمة

ومن جانبه, قام وكيل إمارة المنطقة الشرقية المكلف الأستاذ تركي بن عبدالله التميمي , بتقديم الشكر والعرفان لسمو أمير المنطقة الشرقية، على دعمه وتوجيهات الدائمة لفريق العمل في الإمارة لتحقيق مركز متقدم والتكامل مع المركز الوطني لكفاءة الطاقة لتحقيق التطلعات ، مؤكداً أن هذا الدعم من سموه الكريم دافعاً لاستمرار تميز فريق العمل للحفاظ على المركز المتقدم في ترشيد الطاقة .

حضور اللقاء

هذا, وقد حضر اللقاء مدير عام الشئون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالله الحربي، ومدير إدارة التشغيل والصيانة المهندس محمد العتيبي، ومسئول الفريق المهندس خالد البسامي ، والأستاذة بدور المزروع .

وكان المركز قد كرم فريق إمارة المنطقة الشرقية خلال حفل تكريم الجهات الحكومية المتميزة في تحسين إستهلاك الطاقة لعام 2022م، والتي شملت ثلاث فئات. 

أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022أمير الشرقية يلتقي بـ فريق العمل في الإمارة المسئول عن ترشيد الطاقة لعام 2022

اقرا ايضا: عاجل.."أمير الشرقية "يدشن طريق (الظهران – العقير – سلوى)..بعد قليل

اقرأ أيضا