بالفيديو.. شاهد مواصفات خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring وتعرف علي أبرز مهامه


الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 01:49 مساءً
خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring
خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring
غزيل الخالدي

لا يقف التطور التكنولوجي عند حدود معينه, فـ بين الساعة والأخري يحدث تقدم كبير علي المستوي التكنولوجي, ووسط ذلك تظهر العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة, ومن بين هذه التقنيات الخاتم الذكي, وفي إطار حرص الشركات علي تقديم التكنولوجيا المتطورة لمستخدميهم , حرصت شركة سامسونج للإعلان سريعاً عن خاتمها الذكي Galaxy Ring , ونستعرض في صحيفة السعودي اليوم , كافة التفاصيل عنه, في إطار حرصنا علي تقديم كل ما يهم قرائنا ومتابعينا.

مواصفات خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring 

وعقب إعلان سامسونج عن خاتمها الذكي Galaxy Ring , أكد البعض أنه يعد أحد أبرز الأجهزة المحمولة الصغيرة لهذا العام, والذي سيحدث طفرة تكنولوجية كبيرة, كما سيكون تجربة جديدة ومختلفة للمستخدمين.

وبحسب ما توفرت من معلومات, فإن  Galaxy Ring أتى بأحجام وألوان مختلفة, وذلك ليكون مناسباً لجميع المستخدمين، كما حصل على تصميم بسيط يجعله يبدو كخاتم عادي في اليد.

إستخدمات خاتم سامسونج الذكي

ومن جانبه, أفاد نائب رئيس شركة سامسونج ورئيس قسم المنتجات الطبية هونك باك خلال تصريحات له, أن 'خاتم Galaxy Ring حصل على مستشعرات حساسة قادرة على توفير قراءات لمعدلات نبض القلب والتنفس لدى المستخدم، كما يمكن لهذه الحساسات متابعة معدلات نوم المستخدم ومعدلات الحركة أثناء النوم، هذا الجهاز سيمنح المستخدمين معلومات مهمة حول حالاتهم الجسدية والعقلية، ويسمح لهم بتقييم مدى إنتاجيتهم'. 

وأشار هونك باك إلى أن 'سامسونج تسعى لتطوير قدراتها وابتكاراتها في مجال الأجهزة الذكية، وتسعى لتطوير تقنيات للأجهزة المحمولة تساعد على تحديد نسب الجلوكوز في دم المستخدم، وتقنيات لقياس معدلات ضغط الدم، وهذا الأمر يعتبر خطوة مهمة في مجال مراقبة الصحة، لتطوير أجهزة ذكية محمولة مفيدة، واستخدامها سهل ومريح'.

اقرا ايضا: بعد الإعلان عنه رسمياً.. مواصفات هاتف شاومي الجديد Redmi A3 "متوسط الفئة"

اقرأ أيضا