أسعار وحجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك كأس مصر 2024 في الرياض وي بوك


الاثنين 26 فبراير 2024 | 04:35 مساءً
حجز مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024
حجز مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024
جودي عبدالكريم

تواصل الجماهير المصرية بشكل عام ومحبي الكرة السعودية بشكل خاص، محبي عشاق الدائرة المتسديرة، عن كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، ضمن بطولة نهائي كأس مصر في الرياض.

ويتنظر عشاق ومحبي الدائرة المتسديرة، موعد وحجز مباراة الأهلي ضدنظرهنادي الزمالك، وجاء ذلك ضمن منافسات بطولة كأس مصر، والتي يترقبها الجميع من كل مكان.

ويلتقي الفريق الأول الأهلي بـ كرة القدم، بـ نظيره فريق الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة، وجاء ذلك ضمن منافسات بطولة كأس مصر النهائي، في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس مصر بالرياض

الأهلي ضد الزمالك في السعوديةالأهلي ضد الزمالك في السعودية

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد نظيره الزمالك، ضمن المنافسات النهائية في بطولة كأس مصر، في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبدأ المنافسة بين نادي الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، على ملعب أرينا، على أراضي المملكة العربية السعودية، ويترقب الجمهور من كل مكان لـ مشاهدة المباراة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

الأهلي ضد الزمالك في السعوديةالأهلي ضد الزمالك في السعودية

ومن المتوقع أن تأتي أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة كأس مصر النهائي، في متناول الجميع، والتي تطرح من خلال موقع WeBook.

من خلال هذا المقال، نقدم لكم متابعينا الاعزاء نحن فريق عمل موقع السعودي اليوم، جميع التفاصيل والمعلومات حول كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، في المملكة العربية السعودية.

كيفية شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

ويمكنك شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة كأس مصر في الرياض، عن طريق موقع WeBook، وهو مختصص في حجز فعاليات في المملكة.

في البداية قم بـ تسجيل الدخول لـ موقع WeBook، وبعدها قم بـ أختيار مباراة الأهلي والزمالك، واختار المقعد والفئة التي تناسبك، وثم إملأ جميع البيانات المطلوبة، وقم بـ تأكيد الحجز عن طريق دفع ثمن التذكرة.

تاريخ مواجهات الاهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

الأهلي ضد الزمالك في السعوديةالأهلي ضد الزمالك في السعودية

والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 126 مباراة، حيث فاز الأهلي بـ49 مباراة مقابل 27 للزمالك، وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.ولعب الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر 32 مباراة، حيث فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة، مقابل 11 انتصارا للفارس الأبيض، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وتقابل المارد الأحمر مع الفارس الأبيض في كأس السوبر المحلي في 8 مرات حيث فاز الأهلي في 6 مرات مقابل مرتين للزمالك.ولعب الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان حسين 6 مباريات حيث فاز الأهلي في لقاء وحيد، وفاز الزمالك في ثلاث مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

حجز مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024
الأهلي ضد الزمالك في السعودية
الأهلي ضد الزمالك في السعودية
الأهلي ضد الزمالك في السعودية