تعرف على أفضل 9ملاعب بادل في جدة وطريقة الحجز والملاعب المخصصة للسيدات


البادل هي رياضة من رياضات المضرب

الاثنين 26 فبراير 2024 | 02:38 مساءً
البادل من الرياضيات الممتعة
البادل من الرياضيات الممتعة
بندر الزهراني

الكثير من عشاق رياضة البادل يفضلون الذهاب لملاعب مميزة تتوفر فيها أمكانيات كبيرة بجانب تصمميها الجديد وسهولة الحجز بها ..موقعكم المفضل'السعودي اليوم' يستعرض معكم أفضل ملاعب البادل في جدة ،كالتالي:

اقرأ ايضا:قبل مواجهة الهلال في الدوري.. جيرارد يلقي محاضرة فنية للاعبي الاتفاق

أفضل ملاعب البادل في جدة

لقضاء وقت ممتع والاستمتاع  بلعب البادل يمكنك الذهاب لهذه الملاعب في جدة:

1-ديم بادل Deem Padel

 ملعب ديم بادل من أفضل الملعب في جدة ويتميز بتقديم  دروس تدريبية للراغبين بتعلم البادل،وإقامة مسابقات للعبة في أجواء تنافسية رائعة

ويقع ديم بادل في شارع أم المؤمنين زينب، حي الشاطئ، جدة، يومياً من الساعة 4:30 بعد الظهر حتى 3 صباحاً. يمكنك الحجز من هنا

2-دايموند بادل كلوب Diamond Padel Club

دايموند بادل من الملاعب المميزة في جدةدايموند بادل من الملاعب المميزة في جدة

ملاعب دايموند بادل كلوب تتميز بتصميمها بأحدث التقنيات كما يوجد بالملعب مدرّبين المحترفين يرشدونك إلى كيفية ممارسة رياضة البادل باحترافية عالية. كما أنّها مناسبة لجميع أفلاد العائلة.

ويقع دايموند بادل كلوب  في حي الخاليدية، جدة، ويبدأ العمل به يومياً من الساعة 5:30 مساءً حتى 2 صباحاً. يمكنك الحجز من هنا

3-بادل إن Padel IN

بادل إن من أفضل الملاعب في جدةبادل إن من أفضل الملاعب في جدة

ملعب بادل إن مخصص للنساء فقط  ويضم بادل إن، 9 ملاعب خارجية وداخلية، ومن بينها ملعب بادل مخصّص للنساء فقط. كما يمكنك شراء كلّ مستلزمات لعبة البادل من Padel IN عبر تطبيق PIK.

ويقع بادل إن في أبحر الجنوبية، جدة، ويعمل يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 4 صباحاً. ويمكن الحجز من (هنــــــــــــا)

4-ذا بادل بليس The Padel Place

ملعب  ذا بادل بليس يضم العديد من ملاعب البادل المجهزة بالكامل للممارسة رياضة البادل مع الأصدقاء، كما يوجد ملاعب بادل مخصصة للنساء فقط.

ويقع ملعب ذا بادل بليس حي المحمدية، جدة، يومياً من الساعة 5 بعد الظهر، حتى 11 مساءً.و تتراوح الأسعار بين 250 ريال سعودي، 360 ريال سعودي و440 ريال سعودي. ويمكن الحجز عبر الرابط التالي:من هنا

5-أم بي بادل Mp.padel

 يقدّم ملعب أم بي بادل  مرافق مجهّزة بالكامل تضمن لك تجربة مميزة ورائعة 

ويقع ملعب أم بي بادل روشان مول، طريق الملك عبد العزيز، جدة، يومياً من الساعة 3 بعد الظهر حتى 3 صباحاً. يمكنك الحجز من هنا.

6-بادل إل Pad-L

 ملعب بادل إل Pad-Lيتيح الحصول الكرات والمضارب مجاناً. كما تتوفر ملاعب خاصة للسيدات والعوائل، بالإضافة إلى مضارب احترافية مجاناً مع المناشف المعطّرة.

ويقع ملعب بادل إل Pad-L في حي الروضة، جدة، يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 11 ليلاً. هاتف: 0555691232. 

7-بادل زون Pzone

ملعب بادل زون Pzoneمن بين أفضل ملعب بادل في جدة، تجد ويوفّر مدرّبين محترفين لمساعدة أي شخص يريد تعلّم رياضة البادل. كما يمكنك شراء المضارب، وحذاء البادل أو أي أكسسوار متعلّق بهذه الرياضة عبر الموقع الإلكتروني لبادل زون، 

ويقع بادل زون Pzone في عمير الخزاعي، أبحر الجنوبية، جدة، يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 2 صباحاً. 

8-بي بادل

ملعب بي بادل يقع في  مكان متكامل للاستمتاع بلعب البادل مع الأصدقاء. يعتبر B-Padel،وهو  أوّل نادي بادل في مدينة جدة، وهو يضم 4 ملاعب، حيث يحتوي على جميع المرافق اللازمة منها دورات المياه وصالة للاسترخاء، إلى جانب مقهى يقدم تشكيلة من المشروبات الطازجة الباردة والساخنة.

ويقع ملعب بي بادل في حي الخالدية، جدة، يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 11 صباحاً ومن الساعة 3 ظهراً حتى 12 عند منتصف الليل. 

9-بادل PDL

يقع ملعب بادل PDL الرائع على سطح فندق راديسون بلو جدة، لتستمتع بتجربة لا مثبل لها. وهو ملعب مجهّز بكافة المعدات للعبة ممتعة وحماسية، كما يمكنك حجز الملعب عبر تطبيق Setpoint.

ويقع ملعب بادل في فندق راديسون بلو، شارع قريش، حي السلامة، جدة. 

ما هي رياضة البادل؟

البادل من رياضيات المضربالبادل من رياضيات المضرب

البادل هي  رياضة من رياضات المضرب، إلا أنها تختلف عن رياضة التنس الأرضي وهي مزيج ما بين رياضتَي الإسكواش والتنس. تناسب جميع الأعمار والقدرات، كما أنّها سهلة التعلّم. عادةً ما تُلعب البادل بشكل زوجي في ملعب مُغلق بحوالي 25% أصغر من حجم ملعب التنس. تَكمن الاختلافات الرئيسية في أنَّ الملعب به جدران زجاجية أو بلاستيكية ويمكنك لعب الكرات عليها كما في لعبة الإسكواش.

البادل من الرياضيات الممتعة
البادل من رياضيات المضرب
بادل إن من أفضل الملاعب في جدة
دايموند بادل من الملاعب المميزة في جدة