"الأغاني الوطنية والاستعرضات المبهجة "تشعل حماس المشاركين في احتفال "بقيق"بـ"يوم التأسيس"


الجمعة 23 فبراير 2024 | 06:26 مساءً
فاعليات متنوعة في احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس
فاعليات متنوعة في احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس
متعب عزيز

أقامت بلدية محافظة بقيق  فعاليات مميزة بمناسبة يوم التأسيس السعودي، في منتزه الروضة، حيث شهد الفعاليات حضوراً جماهيرياً كبيراً من الأهالي والزوار.

اقرأ ايضا:بالصور.." أوبريت وطني ومسابقات ثقافية وهدايا تذكارية للأطفال"في احتفال "رأس تنورة"بـ"يوم التأسيس"

فاعليات الاحتفال بيوم التأسيس في بقيق

احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيساحتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس

وتميز الاحتفال بروح الوطنية والوحدة من خلال مجموعة من الفقرات المتنوعة التي شملت أداء الأغاني الوطنية التي أشعلت الحماس وأثرت في قلوب الحاضرين، كما شهدت الفعاليات استعراضات مسرحية مبهجة ومليئة بالألوان والمفاجآت التي أسعدت الحضور، وأضفت جواً من البهجة والسرور على الحدث.

تاريخ المملكة وإنجازاتها العظيمة

احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيساحتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس

وعبر المشاركون عن فرحتهم بهذه الاحتفالات الوطنية التي تعكس الولاء والانتماء لهذا البلد الغالي، معربين عن فخرهم بتاريخ المملكة وإنجازاتها العظيمة.

كما أبدى المواطنون والزوار انطباعًا إيجابيًا من خلال حضورهم الفعاليات التي أثرت بشكل كبير في تعزيز الانتماء والفخر بالوطن، مما يؤكد على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز الروح الوطنية والتلاحم بين أفراد المجتمع.

تعزيز قيم التراث والوطنية

وتعتبر هذه الفعاليات جزءًا من الجهود التي تبذلها البلدية لتعزيز قيم التراث والوطنية بين الأفراد في المجتمع، وتعزيز روح المحبة والتلاحم بين أفراد المجتمع المحلي.

من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس بادي بن فهيد القحطاني بأن البلدية حريصة على تنفيذ المزيد من الفعاليات الوطنية والثقافية التي تسهم في تعزيز روح المواطنة والوحدة الوطنية بين أفراد المجتمع، وتعزز الانتماء والولاء لهذا الوطن العظيم.

تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع

أغاني وطنية واستعراضات مبهجةفي احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيسأغاني وطنية واستعراضات مبهجةفي احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس

وأشار المهندس بادي القحطاني الى أن الفعاليات الوطنية والاحتفالات القادمة ستعزز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع وتعزز قيم الوطنية والوحدة الوطنية في محافظة بقيق.)

تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعاليات تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية للاحتفال بالمناسبات الوطنية وتعزيز الروح الوطنية بين السكان، وتعكس الاهتمام بتعزيز الهوية الوطنية والقيم السعودية في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.)

احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس
جانب من احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس
فاعليات متنوعة في احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس
أغاني وطنية واستعراضات مبهجةفي احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس
احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس
احتفال محافظة بقيق بيوم التأسيس

اقرأ أيضا