التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الهلال ضد سباهان أصفهان


الخميس 22 فبراير 2024 | 10:02 مساءً
الهلال
الهلال
جودي عبدالكريم

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين الهلال ضد سباهان أصفهان، بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الهلال ضد سباهان أصفهان

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، التشكيل الذي سيخوض مواجهة سباهان اصفهان الإيراني مساء اليوم الخميس، في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف فريق الهلال نظيره سباهان الإيراني على ملعب المملكة أرينا، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وجاء تشكيل الهلال لمواجهة اليوم كما يلي:

ياسين بونو في حراسة المرمى

الدفاع: سعود عبدالحميد - حسان تمبكتي - علي البليهي - ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - ميشيل ديلجادو

الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - ميتروفيتش.

وكان 'الأزرق' قد تأهل لدور الـ 16 متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تأهل ضيفه سباهان أصفهان وصيفًا للمجموعة الثالثة بـ10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، خلف الاتحاد المتصدر. 

تُبَث مباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني مباشرة داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC1 HD، ومن خارج المملكة، يمكن متابعة المباراة الهامة عبر قناة beIN Sports AFC HD1.

عبر قناة SSC 1 HD يتولى التعليق على مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا، المعلقان عيسى الحربين وحاتم بطيشة، أما عبر قناة beIN Sports AFC HD1 يقود المباراة المعلق عصام الشوالي.