عروض يوم التأسيس السعودي 2024 على الطيران الداخلي والخارجي من طيران ناس


الخميس 22 فبراير 2024 | 03:21 مساءً
طيران ناس
طيران ناس
مبارك الخالدي

يوم التأسيس 2024 سيشهد عروض وخصومات هائلة في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر الكثير من المواطنين هذا اليوم للاستفادة من هذه العروض، وللحصول على أحدث العروض والتخفيضات، يستعرض موقع السعودي اليوم عروض الطيران المحلية ومواقع الحجوزات الإلكترونية.

عروض يوم التاسيس للطيران 1445 على الطيران الداخلي والخارجي مع ناس

أن يوم التأسيس 2024 سيشهد عروضاً مميزة من شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، حيث قدمت بعض الشركات عروضاً بخصومات تصل إلى 50% على تذاكر الطيران الداخلية والخارجية احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية، وتعتبر هذه العروض فرصة مميزة للاستمتاع برحلات اقتصادية وممتعة.

طيران ناس

عروض يوم التأسيس 2024 على الطيران الداخلي

يستعرض موقع السعودي اليوم عروض يوم التأسيس 2024 على الطيران الداخلي في المملكة العربية السعودية:

1. تخفيضات اعتبارًا من 22 فبراير: تبدأ العروض من 122 ريال سعودي وتستمر لمدة يومين متتاليين. يمكنك الحجز خلال هذه الفترة للاستفادة من الأسعار المخفضة.

2. تخفيض 15٪ على الرحلات من الدمام: هذا العرض يتيح لك الحصول على خصم بنسبة 15٪ على تذاكر الطيران المغادرة من الدمام. يمكنك استخدام كود خصم خاص عند الحجز للاستفادة من هذا العرض.

3. خصم على رحلات طيران أديل بين جدة والرياض: شركة طيران أديل تقدم خصمًا خاصًا على رحلاتها بين مدينة جدة ومدينة الرياض، بسعر يبدأ من 88 ريال سعودي. يجب الحجز واستكمال عملية الشراء قبل منتصف يوم 22 فبراير 2024 للاستفادة من هذا العرض.

ستحب قراءة: عروض يوم التأسيس السعودي 2024.. خصومات وتخفيضات هائلة بهايبر بنده بمناسبة يوم التاسيس

شركة طيران ناس

عروض يوم التأسيس 2024 على الطيران الخارجي

يستعرض موقع السعودي اليوم عروض يوم التأسيس 2024 على الطيران الخارجي:

1. رحلة من الرياض إلى سلطنة عمان بسعر 200 ريال سعودي: هذه العرض يتيح لك الحجز على رحلة من مدينة الرياض إلى سلطنة عمان بسعر مخفض يبلغ 200 ريال سعودي. يجب الحجز خلال فترة العرض المحددة للاستفادة من هذا العرض.

2. رحلة من الرياض إلى دبي بسعر 230 ريال سعودي: تتيح لك هذه العرض الحجز على رحلة من مدينة الرياض إلى دبي بسعر مخفض يبلغ 230 ريال سعودي. يُشجع على الحجز المبكر لضمان الحصول على هذا العرض.

3. رحلة من الرياض إلى إسطنبول بسعر 330 ريال سعودي: يمكنك الحجز على رحلة من مدينة الرياض إلى إسطنبول بسعر مخفض يبلغ 330 ريال سعودي. يجب التأكد من توافر الأماكن قبل الحجز للاستفادة من هذا العرض.

تلك هي بعض العروض المميزة التي يمكنك الاستفادة منها للسفر إلى وجهات خارجية خلال يوم التأسيس 2024.

تأكد من التحقق من شروط وأحكام العروض والتواريخ المحددة لها قبل الحجز.

ستحب قراءة: عروض يوم التأسيس 2024 علي العطور .. عبد الصمد القرشي للعطور يطرح خصومات تتعدي الـ50%

طيران ناس

اقرأ أيضا