كيفية شراء آيفون بالتقسيط من جرير وأجدد عروض آيفون داخل المكتبة


الاربعاء 21 فبراير 2024 | 09:15 مساءً
مكتبة جرير
مكتبة جرير
بدر القحطاني

مكتبة جرير.. تعد مكتبة جرير واحدة من أكبر سلاسل المتاجر في المنطقة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الكتب، والأجهزة الإلكترونية، والهواتف الذكية، والألعاب، والهدايا، والعديد من المنتجات الأخرى.

مكتبة جرير 1445

تقدم مكتبة جرير عروضاً مميزة على الهواتف الجوالة، مع إمكانية التقسيط على مختلف أنواع الهواتف الجوالة، بما في ذلك هواتف شركات كبيرة مثل أوبو، شاومي، وسامسونج وآيفون .

عروض مكتبة جرير 1445

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة الذين يرغبون في امتلاك آيفون بالتقسيط بالتعاون مع عدة جهات تمويلية معتمدة داخل المملكة، حيث أنها بالتعاون مع كوارا للتمويل تقدم خدمات بيع أجهزة الهواتف الذكية وجميع الأجهزة التي تعمل بها مكتبة جرير بالتقسيط بالتعاون مع إمكان للتمويل، حيث يمكن للجميع أن يحصل على قسيمة شراء ثم تقوم بتفعيلها من مكتبة جرير، تابع معي.

شراء آيفون بالتقسيط من جرير

وحرصًا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نقدم لكم في السطور التالية كيفية شراء آيفون بالتقسيط من جرير وأجدد عروض آيفون داخل جرير 1445.

كيفية شراء آيفون بالتقسيط من مكتبة جرير

يمكن لك أن تقوم بشراء جهاز آيفون بالتقسيط من جرير عن طريق أحد عروضها المميزة التي تقدمها للكثير من المواطنين، ولكي تقوم بشراء آيفون من مكتبة جرير قم بإتباع الخطوات التالية:

أولاً يجب أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لمكتبة جرير.

يجب أن تقوم باختيار خدمات التقسيط.

يجب أن تقوم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام الموضوعة من قبل الجهات التمويلية المختلفة.

قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك في أماكنها الصحيحة وبدقة عالية.

يجب أن تقوم بإرفاق كافة المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على قسيمة الشراء.

يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع مكتبة جرير وبعد ذلك قم باختيار هاتف آيفون الذي تريده من العروض المتاحة أمامك.

قم بكتابة رقم قسيمة الشراء، ثم بعدها اضغط على زر الإدخال.

بعد أن تتبع جميع الخطوات السابقة سيتم توصيل الجهاز حتي باب منزلك.

ما هي عروض الآيفون من مكتبة جرير ؟

يمكنك الإستفادة من عروض مكتبة جرير التي قامت بتوفير الكثير من العروض حتى يتسنى لك الاختيار من بينها، حيث يمكنك شراء هاتف آيفون 15 برو ماكس الإصدار الجديد من شركة آبل، والذي تصل مساحته إلى واحد تيرا بايت، كما أنه يتميز بالالوان العصرية الجذابة، ووصل سعره في عرض مكتبة جرير إلى 6503 ريال سعودي ولكن غير شامل على ضريبة القيمة المضافة، أما آيفون 14 فيصل سعره إلى 6068 ريال سعودي، ويعد آيفون 14 هو النسخة التي لاقت إقبالا كبير من المواطنين، حيث يتميز بسعة تخزين 512 جيجا بايت ويدعم الجيل الخامس من الشبكات، وغيرها من الصفات المميزة.

اقرأ أيضا