إبراهيم عادل مديراً لبطولة أفريقيا للمصارعة بالإسكندرية.. تفاصيل


الاربعاء 21 فبراير 2024 | 02:34 مساءً
العميد إبراهيم عادل مصطفي
العميد إبراهيم عادل مصطفي
ياسر أبو العز

قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود، تعيين العميد إبراهيم عادل مصطفي عضو مجلس الإدارة, مديراً للبطولة الأفريقية و الدورة المؤهلة للأولمبياد والتي تستضيفها مصر خلال شهر مارس المقبل.

تفاصيل بشأن موعد ومكان إقامة بطولة أفريقيا

ومن المقرر, أن تستضيف مصر بطولة أفريقيا للناشئين والشباب و الكبار على صالة برج العرب بالإسكندرية , وذلك خلال الفترة من 14 وحتى 19 مارس المقبل .

الدورة المؤهلة لأولمبياد باريس ستجمع بين قارتي أفريقيا وأوقيانوسيا

ومن جانبه, فقد كشف العميد إبراهيم عادل, أن الدورة المؤهلة لأولمبياد باريس ستجمع بين قارتي أفريقيا وأوقيانوسيا خلال الفترة 22 إلى 24 مارس على الصالة الدولية ببرج العرب, مشيراً إلي أن الدورة التأهيلية لأولمبياد باريس من المنتظر ان تشهد مشاركة 23 دولة من قارة أفريقيا بجانب 10 دول من قارة أوقيانوسيا.

مصر تشارك بما يقارب 106 لاعب

وأضاف العميد إبراهيم عادل, خلال تصريحاته,  أنه من المقرر مشاركة مصر بما يقارب 106 لاعب و لاعبة في التصفيات من أجل المنافسة بقوة على مقاعد التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية.

لاعب منتخب مصر للمصارعة عبد الطيف منيع ينضم للمعسكر المغلق في رومانيا 

وعلى جانب آخر سافر أمس لاعب منتخب مصر للمصارعة عبد الطيف منيع الحاصل على برونزية بطولة العالم بصربيا 2023, و المؤهل للمشاركة في أولمبياد باريس إلى رومانيا للإنضمام لمعسكر مغلق يستمر حتى 1 مارس المقبل, وذلك في إطار الاستعداد للمشارك في دورة الألعاب الأفريقية بغانا أكرا 2024.

اقرا ايضا: منتخب المصارعة النسائية المصري يشارك ببطولة كليبان الدولية للمصارعة بالسويد