بالخطوات الاستفسار عن باقي أقساط بنك التسليف .. رابط خدمات بنك التنمية الاجتماعية


الخميس 30 مارس 2023 | 06:12 مساءً
بنك التسلف
بنك التسلف
فريق السعودي اليوم

خدمة بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط إلكترونيًا يستفيد منها جميع عملاء البنك الذين حصلوا على قرض منها، وهو يقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأسرة وقرض الزواج وغيرهم، ومن خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك بالبيانات الخاصة بالعميل يمكن التعرف على عدد الأقساط المتبقية من القرض وقيمتها المالية.

طريقة الاستعلام عن باقي أقساط بنك التسليف للمقترضين وأصحاب التمويلات البنكية، وهو بنك التنمية الاجتماعية، هذا ويسمح بنك التسليف للمواطنين بالحصول على قروض تمويلية وقروض شخصية للعديد من فئات الشعب السعودي، ويقوم البنك بتقديم العديد من المنتجات بتقديم قروض تصل إلى أكثر من 150 ألف ريال، ويكون على الراغبين في الحصول على منتجات البنك التعرف على شروط الاقتراض والالتزام التام بطرق السداد.

طريقة الاستعلام عن باقي أقساط بنك التسليف sdb.gov.sa رابط خدمات بنك التنمية الاجتماعية

بنك التسلفبنك التسلف

جدير بالذكر أن البنك يقوم بتوفير منتجات على مدار العام بينما يقوم بتوفير منتجات أخرى في مرة واحدة في العام، ولا تتاح من جديد إلا في العام الجديد، مثل تمويل الأسرة والذي يتم الإعلان عن السماح به في هذا العام، وكذلك تمويل آهل.

بنك التنمية الاجتماعية وخدمات المواطنين

بنك التسلفبنك التسلف

يقوم بتك التنمية الاجتماعية بتقديم العديد من المنتجات، والتي تأتي ضمن خطط المملكة بتوفير القروض التمويلية لفئات الشعب وذلك لتشيط حركة المال في المملكة وتنشيط السوق غير الحكومي والذي يوفر للمواطنين مصدر جديد للدخل، ويأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للمملكة ضمن إطار رؤية 2030 والتي تستهدف النهضة الكبرى للمجتمع السعودي بحلول عام 2030.

ما منتجات بنك التسليف؟

• قرض الأسرة والذي يتم توفيره للأسرة لتوفير عدد من النفقات التي تستوجب عليها، ويكون للأسرة أصحاب الدخل المنخفض، وقد قامت المملكة بتوفير العديد من الخدمات الأخرى الجديدة لمحدودي الدخل في خلال العام الماضي.

• تمويل كنف: والذي يتم توفيره للنساء من الفئات المحتاجة للمطلقات والأرامل أو المعيلات اللاتي ليس لهن من يعولهن، ويتم توفير القرض لتوفير فرص للعمل والحياة الكريمة لهن.

• قرض الزواج: والذي يحصل عليه المقبلين على الزواج للمساعدة في سداد نفقات هذا الزواج، والذين يكون عليهن الالتزام التام بشروط هذا القرض والتي يكون من أهمها أن يكون الزواج الأول لهم.

• تمويل السيارات: والذي يتم توفيره للحصول على سيارة بدون الحاجة إلى أن يكن لها فوائد، وتصل قيمة التمويل إلى 100 ألف ريال.

• قرض العمل الحر للعاطلين والذي يوفر مبالغ مالية للعاطلين عن العمل ليتمكنوا من إنشاء وإدارة مشروع خاص بهم لتوفير العمل الآمن والخاص.

بنك التسلفبنك التسلف

خطوات الاستعلام عن باقي أقساط بنك التسليف

1. يتم الدخول على رابط بنك التنمية الاجتماعية (بنك لتسليف سابقا).

2. يقوم المستخدم بتسجيل الدخول على الصفحة الشخصية بالبيانات الخاصة به عليها سابقا.

3. تصل رسالة على الهاتف بالتحقق وعليه إعادة تسجيلها.

4. قم بتسجيل رمز التحقق ويتم الدخول بنجاح.

5. يتم الدخول على الخدمات الإلكترونية.

6. قم باختيار “الاستعلام عن أقساط “عبر التعرف على التاريخ.

ويجب أن ننوه إلى تعدد برامج التمويل بالمملكة العربية السعودية والخاصة ببنك التنمية الاجتماعية، لتشمل قرض الأسرة الذي سيعود العمل به هذا العام، بالإضافة إلى تيسير شروط تمويل قرض العمل الحر للعاطلين والأسر المنتجة، فهناك العديد من القروض المتاحة من بنك التسليف السعودي، ولن نُغفل أهمية قرض الزواج 60 ألف ريال من بنك التسليف، أما عن قروض الضمان بدون كفيل ولا تحويل راتب، تتم وفق شروط مُيسرة من إمكان الراجحي، كما تقدم شركة التيسير تمويل سريع أونلاين من التيسير للزواج والتعليم والعلاج، هذا بجانب تمويل المرابحة من ينال بنك الاستثمار، وهذه جميعها فرص تمويلية بقروض شخصية سريعة ومُيسرة.

هذا وتتنوع القروض والتمويلات التي يمكن أن يحصل عليها مواطني المملكة سواء للرجال أو النساء، وذلك كقروض وتمويلات حكومية، وكذلك قرض بنك التنمية بمنتجاته التمويلية العديدة، ومنها قرض وتمويل كنف، بالإضافة إلى قرض الأسرة، وكذلك قرض الضمان 30 ألف بدون كفيل، وقد أتاح بنك التنمية الاجتماعية ويمكن من خلال رقم بنك التنمية الاجتماعية المجاني الاستعلام عن كافة الشروط والضوابط اللازمة للحصول على التمويل المناسب.

وبذلك فقد تعرفنا من خلال هذا التقرير على خطوات وطريقة الاستعلام عن الأقساط المتبقية من تمويل قرض بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً، وذلك بتسجيل الدخول على رابط البنك، واختيار أيقونة الاستعلام عن الأقساط،كما أوضحنا أنواع قروض والمنتجات التمويلية لبنك التسليف السعودي، وفي حال كان لديكم أي استفسارات، فيمكنكم كتابة تعليق بما ترغبون في الاستفسار عنه. 

بنك التسلف
الاستفسار عن باقي أقساط بنك التسليف

اقرأ أيضا