برعاية خادم الحرمين.. تكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الإجتماعي بـ حفل مميز "تفاصيل"


الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 12:49 مساءً
خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين
متعب عزيز

يكرم وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي يوم الثلاثاء المقبل، الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الإجتماعي في دورتها الحادية عشرة لعام 2023م، وذلك  تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

تفاصيل مراسم التكريم بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الإجتماعي

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مراسم التكريم, ستكون  بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي، والمهتمين بالعمل الإجتماعي, وذلك في قاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية.

توافق كبير بين أهداف الجائزة رؤية المملكة 2030

ومن جانبه, فقد أفاد الأمين العام للجائزة الدكتور فهد بن حمد المغلوث, أن الجائزة تحرص على أن تتناغم برامجها وموضوعات التنافس عليها مع رؤية المملكة 2030, وتوجهات الدولة من خلال العنوان الذي حملته هذه الدورة (الشراكات المجتمعية في تلبية الاحتياجات الإنسانية) الذي يهدف إلى تحفيز وتشجيع رواد الأعمال الاجتماعية في جميع مناطق المملكة.

تفاصيل حول فروع الجائزة

كما أضاف الدكتور فهد بن حمد المغلوث, أنه تم مؤخراً الإعلان عن فوز 8 جهات وأفراد في فروع الجائزة الستة التي انطلقت في أكتوبر الماضي، مؤكدًا أن ما قدمته الجائزة في مجال العمل الإجتماعي خلال سنواتها الحادية عشرة من برامج ومبادرات وملتقيات وغيرها، والدعم المتواصل الذي تحظى به من الدولة هو شاهد على نجاحاتها وسبب مهم في استمرار عطائها الوطني الكبير. 

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الإجتماعيجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الإجتماعي

اقرا ايضا: عاجل .. جاسم البديوي:"نفخر بمسيرة رؤية السعودية 2030 نحو بناء مستقبل زاهر "

اقرأ أيضا