أفضل تمويل شخصي كاش بدون كفيل ضامن وبمبالغ مالية كبيرة من شركة البيت الأهلي


الاثنين 19 فبراير 2024 | 06:14 مساءً
تمويل شخصي من شركة البيت الأهلي
تمويل شخصي من شركة البيت الأهلي
بدر القحطاني

أفضل تمويل شخصي كاش بدون كفيل، يتسأل عدد كبير من المواطنين عبر محركات البحث عن كيفية الحصول على أفضل تمويل شخصي كاش بدون كفيل من قبل شركات التمويل المتواجدة داخل المملكة.

تمويل شخصي

جيث تقدم شركة البيت الأهلي للتمويل للعملاء في المملكة فرصة للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل، من خلال البرنامج التمويلي التى تقدمه الشركة، والتى يمكن أن يحصل عليها العميل المتقدم بالطلب من خلال شروط وضعتها الشركة لتناسب الجميع وبإجراءات وتعاملات تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة.

وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية أفضل تمويل شخصي كاش بدون كفيل ضامن وبمبالغ مالية كبيرة من شركة البيت الأهلي للتمويل.

شركة البيت الأهلي للتمويل

برنامج التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل متوفر لجميع العملاء بالعديد من المزايا التى تخدم كل ما يتطلع إليه العميل المتقدم بالطلب.

مميزات شركة البيت الأهلي للتمويل

تمويل شخصي إسلامي لا يتعارض مع أحكام الشريعة.

العميل المتقدم بالطلب لا يحتاج إلى وجود كفيل ضامن للإستفادة من هذا البرنامج التمويلي الميسر.

أيضاً لا يحتاج العميل المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري عند التقدم بالطلب.

العملاء في المملكة العاملين لحسابهم الخاص يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي الميسر المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.

قيمة تمويل شركة البيت الأهلي

5000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للمبالغ التمويلية التى توفرها الشركة للعملاء في المملكة.

300 ألف ريال سعودي هو الحد الأقصى للمبالغ التمويلية المتاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي.

نظام سداد تمويل شركة البيت الأهلي

مدة أستحقاق مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.

التسوية المبكرة لمبلغ التمويل الشخصي أحد أهم الأنظمة المتاحة لدى الشركة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

هذا البرنامج التمويلي متاح بهامش ربح منافس.

التقديم على الطلب يمكن أن يتم بصورة إلكترونية من خلال تعبئة نموذج الطلب على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.

يمكن أن يحصل العميل المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل علي طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

الشروط العامة لتمويل شركة البيت الأهلي للأفراد

حددت شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط التي يجب الإلتزام بها من أجل الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي الكاش بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

الحد الأدنى لعمر العميل المتقدم بالطلب هو 21 سنة عند طلب التمويل.

الحد الاقصى لعمر العميل المتقدم بالطلب عند الانتهاء من مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي هو 60 سنة.

العاملين في القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة يمكنهم الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.

5000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقدم بالطلب لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي المتاح لدي الشركة.

الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي للإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل هو ثلاثة أشهر.

أما إذا كان العميل المتقدم بالطلب من العاملين في القطاع الخاص في المملكة يشترط أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو ستة أشهر لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي من شركة البيت الأهلي للتمويل.

اقرأ أيضا