اخبار نادي الهلال اليوم...ميتروفيتش يحقق رقمًا قياسيًا بدوري أبطال آسيا.. الزعيم يضع قدما في ربع نهائي آسيا.. نقل مباريات الازرق في الدوري السعودي إلى المملكة أرينا


الخميس 15 فبراير 2024 | 11:20 مساءً
الهلال
الهلال
جودي عبدالكريم

وضع الهلال السعودي قدما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على ساباهان الإيراني خارج أرضه.وفاز الهلال على ساباهان بنتيجة 3-1 ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أطبال آسيا.

اخبار نادي الهلال اليوم...ميتروفيتش يحقق رقمًا قياسيًا بدوري أبطال آسيا.. الزعيم يضع قدما في ربع نهائي آسيا.. نقل مباريات الازرق في الدوري السعودي إلى المملكة أرينا

وتقدم الفريق الإيراني بهدف سجله رامين رضائيان في الدقيقة 37 من الشوط الأول، فيما سجل مالكوم فيليبي هدف التعادل لصالح الهلال في الدقيقة 57.

وأحرز ألكساندر ميتروفيتش هدفا في الوقت القاتل من المباراة وتحديدا عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف عبد الله الحمدان الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

ويلعب الهلال أمام ساباهان يوم الخميس المقبل ضمن إياب ثمن النهائي.

وجاء هدف ساباهان بعد تمريرة من محمد دانشكر إلى رامين رضائيان الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن شباك ياسين بونو.

وحاول الهلال تعديل النتيجة بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق ياسر الشهراني تصدى لها حارس المرمى بنجاح.ميتروفيتش يحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال بدوري أبطال آسيا

عادل الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، رقم البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر، في دوري أبطال آسيا.وسجل ميتروفيتش، هدفًا قاتلًا للهلال في مرمى سباهان أصفهان، ليقود فريقه للفوز 3-1 مساء اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية.

ورفع ألكسندر ميتروفيتش رصيده مع الهلال في دوري أبطال آسيا إلى 6 أهداف.

وعاد المهاجم الصربي للتسجيل في دوري الأبطال، بعد أن صام في مباراتي نافباخور وناساجي الماضيتين بدور المجموعات.

وسبق لميتروفيتش، أن سجل 4 أهداف ضد مومباي سيتي (هاتريك ذهابًا، وهدف واحد إيابًا)، إضافة إلى هدف أمام ناساجي في مباراة الذهاب.

وارتقى ميتروفيتش إلى صدارة قائمة هدافي دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بالتساوي مع تاليسكا، وكريسان دا كروز نجم شاندونج تايشان الصيني.

ميتروفيتش يحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال بدوري أبطال آسيا

الهلالالهلال

الهلال يضع قدما في ربع نهائي أبطال آسيا

رسميا.. نقل مباريات الهلال إلى المملكة ارينا في دوري روشن السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى ملعب المملكة ارينا في الرياض.

ونشرت رابطة دوري روشن السعودي، بيانًا عبر منصة (إكس)، جاء على النحو التالي..

'وافقت إدارة المسابقات في الرابطة على طلب نادي الهلال، بنقل مباريات النادي من استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، إلى ملعب المملكة ارينا في مدينة الرياض.

وجاءت الموافقة بناءً على جاهزية المنشأة بعد الزيارات الميدانية التي تمت من قبل الفريق المختص لمعاينة الملعب.'

وكشفت رابطة دوري المحترفين عن مباريات الهلال التي تستهل على ملعب المملكة ارينا في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث يلتقي الهلال بكل من الرائد والاتحاد وضمك في 18 فبراير و1 و16 مارس، ضمن منافسات الجولات 20 و22 و24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان الهلال قد استهل مشواره على ملعب المملكة ارينا، في بطولة كأس موسم الرياض 2024، التي نظمتها وزارة الترفيه، بمشاركة أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي.

وتوج الهلال بلقب كأس موسم الرياض على ملعب المملكة ارينا، بعد الفوز على إنترميامي الأمريكي، بمشاركة ليونيل ميسي، بنتيجة (4-3)، ثم الفوز على النصر بنتيجة (2-0)، في المباراة الختامية.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، كما تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد لملاقاة سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا