نسخة مطورة من تطبيق ناجز للأجهزة الذكية بعد التوجيه بإطلاقها.. تعرف علي موعد ظهورها وأهدافها والخدمات العدلية الجديدة المضافة إليها


الخميس 15 فبراير 2024 | 01:04 مساءً
ناجز
ناجز
دانة الدوسري

وجه وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني, بإطلاق النسخة المطورة من تطبيق ناجز للأجهزة الذكية, والتي تم التوسع فيها ليصبح إجمالي خدمات التطبيق 83 خدمة عدلية على أن تشمل جميع الخدمات العدلية خلال الربع الرابع من العام الجاري.

الهدف من إطلاق النسخة المطورة من تطبيق ناجز للأجهزة الذكية

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن النسخة المطورة من ناجز, إشتملت على مجموعة من التحسينات والتطويرات, التي تستهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة وتوفير تجربة رقمية سهلة على المستفيدين.

أسباب إطلاق النسخة المطورة من ناجز 

هذا, وقد أفادت وزارة العدل أن عملية تطوير التطبيق, جاءت ضمن خطة التوسع في خدمات التطبيق , كما إستندت على مجموعة من الركائز أبرزها تقييم تجربة المستفيدين من التطبيق خلال الفترة السابقة، ومن ثم معالجة وتحسين تجربتهم بحسب احتياجاتهم ليكون محورها سهولة وسلاسة الوصول والحصول على الخدمة.

النجاحات التي حققها تطبيق ناجز

كما أكدت الوزارة أن تطبيق ناجز يضم 83 خدمة عدلية, تشمل القضاء والتنفيذ والتوثيق والخدمات المساندة، موضحة أن عدد الخدمات المقدمة عبر التطبيق خلال العام الماضي بلغت أكثر من 50 مليون عملية مقدمة للمستفيدين, فيما بلغ عدد المستفيدين أكثر من 3 ملايين مستفيد، وجرى عقد أكثر من 700 ألف جلسة قضائية عبر التطبيق.

اقرا ايضا: الإستعلام عن الصك العقاري برقم الهوية عبر منصة ناجز 1445

اقرأ أيضا