المنتدي السعودي للإعلام.. قبل 6 أيام من إنطلاقه أبرز فعالياته "مستقبل الإعلام عبر معرض فومكس وجائزة لمبدعي القطاع" سجل للحضور من هنا


الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 12:32 مساءً
المنتدي السعودي للإعلام
المنتدي السعودي للإعلام
غزيل الخالدي

تفصلنا أيام قليلة عن إنطلاق المنتدي السعودي للإعلام في نسخته الثالثة في العاصمة السعودية الرياض, حيث من المقرر إقامته علي مدار يومي 20 – 21 فبراير الجاري, أي بعد 6 أيام من الآن, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء والمتابعين, نستعرض كافة التفاصيل عن المنتدي و أبرز فعالياته.

الجهات المنظمة لـ المنتدي السعودي للإعلام

من المقرر, أن يقام المنتدي السعودي للإعلام تحت تنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون، وبالشراكة مع هيئة الصحفيين السعوديين، وذلك في إطار إهتمام المملكة بتطوير منظومة الإعلام خلال الفترة المقبلة.

المسجلين في المنتدي السعودي للإعلام أكثر 8000 إعلامي

وبحسب ما أفادته هيئة الإذاعة والتلفزيون، فأن عدد المسجلين في المنتدي تجاوز 8000 إعلامي, كما ستشهد المنتدي مشاركة عربية ودولية واسعة، وحضور عدد من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء والمتخصصين، وإقامة أكثر من 30 جلسة تناقش مستقبل قطاع الإعلام، حيث سيقدم المتحدثون العديد من الرؤى والتوجهات التي تركز في مجملها على مستجدات القطاع ومستقبله,ومشاركة أكثر من 200 عارض من مختلف أنحاء العالم.

معرض مستقبل الإعلام «فومكس» الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط أبرز فعاليات المنتدي

ويشار إلي أن المنتدي السعودي للإعلام 2024, من المقرر أن يصاحبه معرض مستقبل الإعلام «فومكس»، الفني والتقني والإعلامي الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، الذي يستعرض التجارب الحديثة في الصناعة الإعلامية، وتفعيل النشاط الإنتاجي التلفزيوني والإذاعي الحديث، ومواكبة الإيقاع السريع لتحولات القطاع من خلال استقطاب الشركات والخبرات الرائدة عالمياً، عادّاً إياه فُرصة للشغوفين في مجالات الإعلام من خلال إقامة عدة ورش متخصصة ونوعية، يقدمها مجموعة من المتخصصين والأكاديميين والممارسين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة.

جائزة المنتدي السعودي للإعلام 2024

والجدير ذكره, أن من بين الأحداث المرتقبة في المنتدي السعودي للإعلام, هو تقديم جائزة المنتدى السعودي للإعلام 2024, ويشار إلي أنها مخصصة لتكريم مبدعي هذا القطاع تقديراً لشغفهم ورؤيتهم الفريدة التي يقومون بترجمتها على أرض الواقع بطرق مبتكرة وجذابة تؤثر بالجمهور, ومن المقرر أن تقام حفل تتويج الفائزين بجائزة المنتدي السعودي للإعلام سيتم خلال ختام فعاليات المنتدي يوم 21 فبراير 2024. 

التجارب الحديثة في الصناعة الإعلامية محور رئيسي في المنتدي

ويشار إلي أن المنتدي السعودي للإعلام سوف يستعرض التجارب الحديثة في الصناعة الإعلامية وتفعيل النشاط الإنتاجي التلفزيوني والإذاعي الحديث، وذلك من خلال استقطاب الشركات والخبرات الرائدة في مجال الإنتاج عالميًا.

كما يحرص منتدي الإعلام علي التأكيد أن الإعلام الحديث لم يعد مقتصراً على المؤسسات كما في السابق، بل إن كل مَن يملك أداة تواصل مع الآخرين يستطيع إيصال رسالته.

مزيد من التفاصيل عن المنتدي السعودي للإعلام

وللإطلاع عن مزيد من التفاصيل عن المنتدي السعودي للإعلام في نسخته الثالثة, وأبرز المتحدثين به وأهم الفعاليات المقررة به, يمكن ذلك من خلال الموقع الرسمي للمنتدي عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

رابط التسجيل لـ حضور المنتدي السعودي للإعلام

وللتسجيل لـ حضور المنتدي السعودي للإعلام و معرض مستقبل الإعلام المصاحب للمنتدي, يمكن ذلك من خلال رابط التسجيل الرسمي (إضغط هنا).

اقرا ايضا: أهمية الإعلام الرياضي كـ قوة ناعمة.. محور رئيسي لـ المنتدي السعودي للإعلام⁩ "تفاصيل"

اقرأ أيضا