شاهد بالصور.. بنات الثقبة أبطال العرب في السهام ضمن دورة الألعاب للأندية العربية


فازن بالمركز الأول والميدالية الذهبية بالشارقة

الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 08:56 صباحاً
فوز بنات الثقبة
فوز بنات الثقبة
متعب عزيز

فاز فريق الثقبة للسهام بالمركز الأول والميدالية الذهبية، لمنافسات القوس الأولمبي للفرق ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تختتم بالشارقة.

فوز بنات الثقبةفوز بنات الثقبة

فوز الثقبة بالميدالية الذهبية علي نظيره الشارقة الاماراتي بنتيجة 6- 0

وجاء فوز الثقبة بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الشارقة الاماراتي بنتيجة 6- 0، بواسطة سارة بن سلوم، وشادن المرشود، وسمى كنفر، ولينة المنجم.

فوز بنات الثقبةفوز بنات الثقبة

ميداليتين متنوعة لفريق الثقبة الفضية والبرونزية

وانتزعت سمى كنفر، ميداليتين متنوعة لفريق الثقبة، الأولى في مسابقة الفردي بحلولها بالمركز الثاني والميدالية الفضية، بخسارتها في نهائي المسابقة، أمام البحرينية سهى الشيخ بنتيجة 4 – 6، محققه بذلك برونزية المجموع العام للجولة التأهيلية.

من جهتها قالت اللاعبة سارة بن سلوم الحمدلله على ماتحقق بفضل من الله ثم دعم نادي الثقبة واللجنة الاولمبية قدرنا نحقق هذا الانجاز لبلدنا والجاي افضل بإذن الله).

فوز بنات الثقبةفوز بنات الثقبة

الفوز رغم التقلبات الجوية غير متوقعة والتغير المفاجئ بجدول البطولة

من جانبها قال اللاعبة شادن المرشود الحمد لله على هذا الإيجاز الجميع داعم لنا من رئيس النادي ومن أعضاء مجلس الأدارة و اللجنة الأولمبية و زميلاتي اللاعبات و قدرنا نحقق للمملكة العربية السعودية أولاً ولنادينا الثقبة ثانياً حتى مع وجود تقلبات جوية غير متوقعة وتغير مفاجئ بجدول البطولة،من النادي للجنة الأولمبية وواقفين ورانا على طول هذي البداية والقادم افضل بإذن الله).

فوز بنات الثقبةفوز بنات الثقبة

روح الفريق القوي

من ناحية اخرى قالت اللاعبه سمى كنفر (الحمد لله على ماتحقق لنا أتيحت لي هذه الفرصة ان اخرج اول مرة مع لاعبات فريقنا النخبة و ذي الخبرة كانت تجربة ممتعة، عشت فيها روح الفريق القوي

و بالإضافة إلى تشجيع جبار من المدربين والأهل والأصدقاء هدفي كان خوض التجربة و مشاركة زميلاتي بالفريق و لكن وبفضل الله تعالى رجعنا بأكثر من ذلك كفريق و رفعنا علم مملكتنا الحبيبة عالياً، و باذن الله نهدف إلى تحقيق المزيد في المستقبل).

إنجاز على المستوى العربي  وامتداد للإنجازات الرياضية السعودية

من جهته بارك رئيس نادي الثقبة الأستاذ الوليد خالد الصياح للرياضة وللجماهير السعودية ولمنسوبي وجماهير نادي الثقبة تحقيق هذا الإنجاز على المستوى العربي والذي هو امتداد للإنجازات الرياضية السعودية كما بارك الصياح للجهازين الفني والإداري واللاعبات على جهودهم وعلى الإنجاز الذي حققوه متمنياً التوفيق للجميع في المنافسات والمشوار القادم .

الإنجاز  يضاف الى سجلات الإنجازات السعودية

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لنادي الثقبة الاستاذ خالد الصياح التهنئة للرياضة السعودية وللجماهير تحقيق بنات الثقبة هذا الإنجاز الذي نفتخر فيه ويضاف الى سجلات الإنجازات السعودية وقدم الصياح الشكر والتقدير للجهازين الفني والإداري والأبطال ولكل من عمل وساهم في هذا الإنجاز متمنياً التوفيق للجميع.

فوز بنات الثقبة
فوز بنات الثقبة
فوز بنات الثقبة
فوز بنات الثقبة
فوز بنات الثقبة