اخبار الهلال اليوم.. إصابة نجم الهلال في الركبة.. وصول نيمار السعودية لاستكمال علاجه.. وداعًا للسعودية .. نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق يجدد مع ناديه


الاثنين 12 فبراير 2024 | 11:30 مساءً
 فريق الهلال
فريق الهلال
جودي عبدالكريم

يرصد لكم موقع السعودي اليوم اخبار الهلال اليوم، وعلى رأسها إصابة نجم الهلال في الركبة، ووصول نيمار السعودية لاستكمال علاجه، وداعًا للسعودية نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق يجدد مع ناديه.

اخبار الهلال اليوم.. إصابة نجم الهلال في الركبة.. وصول نيمار السعودية لاستكمال علاجه.. وداعًا للسعودية .. نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق يجدد مع ناديه

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابة أحد لاعبيه، قبل مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال كشف عن تعرص حارسه حبيب الوطيان، للإصابة على مستوى الركبة؛ حيث سيخضع لفحوصات طبية، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وداعًا للسعودية .. نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق يجدد مع ناديه

خسر دوري روشن السعودي بعض سباقات الفوز بتوقيع النجوم الناشطين في الدوريات الأوروبية، مثل ليونيل ميسي وهاري كين وكيليان مبابي ولوكا مودريتش، وقد أضيف مؤخرًا اسمًا جديدًا للقائمة

وصول نيمار السعودية لاستكمال علاجه مع الهلال

وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الإثنين، بعد فترة من تواجده خارج المملكة.

وابتعد نيمار عن المشاركة في التدريبات الجماعية للزعيم السعودي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل ضد أوروجواي في أكتوبر الماضي.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية، لحظة وصول اللاعب البرازيلي نيمار إلى الرياض لاستكمال برنامجه التأهيلي مع نادي الهلال حيث استقبل في المطار بالورود ووقع للجمهور على قميص الزعيم.

وأوضحت صحيفة 'الرياضية' السعودية، أنه من المقرر أن يواصل نيمار الخضوع للبرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الهلال.

 ويرتبط نيمار بعقد مع الهلال حتى صيف 2025، مع خيار التجديد لموسم آخر.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من 19 مباراة وبفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

اقرأ أيضا