اخبار نادي الاتحاد اليوم.. إصابة جديدة تضرب لاعب اتحاد جدة.. عرض خرافي لمحمد صلاح من اتحاد جدة بقيمة 2 مليون دولار إسبوعيًا.. تحديد موقف كريم بنزيما من مباراة الاتحاد ونافباخور


اخبار نادي الاتحاد اليوم

الاحد 11 فبراير 2024 | 11:55 مساءً
الاتحاد
الاتحاد
جودي عبدالكريم

يقدم إليكم موقع السعودي اليوم، اخبار الاتحاد اليوم الاحد، وعلى رأسهم إصابة جديدة تضرب لاعب اتحاد جدة.. عرض خرافي لمحمد صلاح من اتحاد جدة بقيمة 2 مليون دولار إسبوعيًا.. تحديد موقف كريم بنزيما من مباراة الاتحاد ونافباخور.

كشفت تقارير صحفية سعودية النقاب عن اتخاذ مسؤولي نادي سباهان أصفهان الإيراني، قرارًا يمثل حلًا جذريًا للأزمة التي أثيرت خلال مباراة اتحاد جدة، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي.

اخبار نادي الاتحاد اليوماخبار نادي الاتحاد اليوم

اخبار نادي الاتحاد اليوم... إصابة جديدة تضرب لاعب اتحاد جدة.. عرض خرافي لمحمد صلاح من اتحاد جدة بقيمة 2 مليون دولار إسبوعيًا.. تحديد موقف كريم بنزيما من مباراة الاتحاد ونافباخور

وكانت مباراة اتحاد جدة السعودي وسباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، قد شهدت أزمة كبيرة أسفرت عن إلغاء اللقاء على خلفية رفض بعثة الاتحاد النزول لأرض الملعب.

وأضاف مؤكدًا إقامة المباراة على ملعب الفريق باستاد نقش جهان: 'وبالفعل منحنا الإذن بإجراء المباراة على نقش جهان بشكل رسمي'.

وأتم: 'المواجهة المنتظرة صعبة جدًا، سنواجه أحد أعظم أندية آسيا، ونعلم جيدًا قوته، حتى في غياب نيمار لم يتأثروا أبدًا، لكننا أيضًا نملك فريقَا جيدًا، ونطمح للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة مدفوعين بطموحنا الكبير'.

وبرر نادي اتحاد جدة موقفه بوجود تماثيل سياسية داخل ملعب اللقاء (تمثال قاسم سليماني)، ليتقرر إلغاء المباراة ويلزم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي سباهان بإزالة كافة التماثيل من الملعب، ومنعه من اللعب على أرضه ثلاث مباريات –اكتملوا بالفعل-، واعتباره خاسرًا تلك المباراة بـ3-0.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية تصريحات على لسان منوشهر نيكفر الرئيس التنفيذي لنادي سباهان أًصفهان، قال خلالها: 'تم حل الأزمة الخاصة بالملعب، وتنفيذ ما طلبه الاتحاد الآسيوي بإزالة التمثال الذي تسبَّب في أزمة'.

ومن المقرر أن يلتقي فريق سباهان أصفهان الذي تأهل من دور مجموعات دوري أبطال آسيا كوصيف للمجموعة الثالثة، بمتصدر المجموعة الرابعة فريق الهلال السعودي، في منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري، على أن تقام موقعة الإياب في الثاني والعشرين من الشهر ذاته على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

أكد النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما جاهزيته للمشاركة مع فريقه الاتحاد السعودي أمام نافباخور الأوزبكي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

بنزيمة غاب عن فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو أمام الطائي في بطولة دوري روشن السعودي وكذلك في مواجهة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي وذلك بسبب عدم الجاهزية البدنية.

ووفقا للحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر 'إكس' فإن بنزيما تواجد في التدريبات الجمعة والسبت مما يعني جاهزيته للمشاركة في اللقاء المقبل في دوري أبطال آسيا.تقف إدارة نادي ليفربول الإنجليزي أمام مهمة صعبة للحفاظ على نجومها البراقين. النجم المصري محمد صلاح، الذي طالما أضاء سماء الأنفيلد بمهاراته وأهدافه، يجد نفسه في قلب معركة تجديد العقود التي لا تخلو من التوتر والترقب.

صلاح، بجانب فيرجيل فان دايك وترنت ألكسندر آرنولد، يشكلون ثلاثياً يسعى ليفربول جاهدًا لضمان بقائهم ضمن صفوف الفريق. الأمر ليس بالهين، خصوصًا في ظل العروض المغرية القادمة من الدوري السعودي، التي تلوح في الأفق كسحابة تهدد بأخذ أحد أبرز نجوم الفريق.

الحديث ليس عن مجرد تجديد عقد، بل عن محاولة إقناع صلاح ورفاقه برؤية مستقبلهم ضمن مشروع النادي الطموح. إدارة النادي، وفقًا لمصادر مقربة من “football insider”، تضع ثقتها الكاملة في إمكانية تحقيق هذا الهدف، لكن السؤال المحوري يبقى: هل ستفلح الجهود في ظل الإغراءات المالية الكبيرة؟

تقارير أخرى تلمح إلى أن نادي الاتحاد السعودي لم يضع الراية البيضاء بعد في معركة الحصول على خدمات صلاح. بمبلغ يصل إلى 200 مليون إسترليني، يبدو العرض كافيًا لجعل أي نادٍ يفكر مليًا قبل رفضه. ومع استعداد الاتحاد لجعل صلاح اللاعب الأعلى أجرًا براتب يصل إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، تتجه الأنظار نحو كيفية رد فعل ليفربول.

إصابة جديدة تضرب لاعب اتحاد جدة

ووفقا لصحيفة 'الرياضية'، السعودية، فإن عوض الناشري، شعر بآلام أسفل البطن، أوقفت برنامجه التأهيلي، ودخوله التدريبات التي كان قريبًا من المشاركة فيها.وأوضحت الصحيفة أن لاعب الوسط قد يُجري عمليةً جراحيةً خارج السعودية، وينتظر حاليًّا التأكيد من الفريق الطبي في النادي.يذكر أن عوض الناشري خضع يوم 4 ديسمبر/كانون الأول الماضي، إلى عمليةٍ في موضع إصابة آخر، بالعضلة الضامَّة، وحُدد له برنامج تأهيلي في معسكر دبي الأخير.

وظهر اللاعب في 3 مبارياتٍ خلال الموسم الجاري (2023-2024)، أمام الرائد والتعاون والقوة الجوية العراقي، ولم يسهم في أي هدف.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بـ31 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و4 تعادلات وخسر في 6 مباريات بعد مرور 19 جولة.

الاتحاد
اخبار نادي الاتحاد اليوم