بدون رسوم.. خطوات تعديل أو إلغاء حجز الخطوط السعودية وكيفية استرجاع قيمة التذكرة


الاحد 11 فبراير 2024 | 05:13 مساءً
تعديل حجز الخطوط السعودية
تعديل حجز الخطوط السعودية
ريم العتيبي

تعديل حجز الخطوط السعودية، خدمة تتيحها الخطوط الجوية السعودية لعملاءها إلكترونيًا عبر إدارة الحجوزات، دون مقابل رسوم أو فرص أى نوع من الغرامات والعقوبات.

تعديل حجز الخطوط السعودية 

فقط كل ما عليك عند طلب تعديل حجز الخطوط السعودية، زيارة الموقع الإلكترونى للخطوط الجوية السعودية من خلال هذا الرابط، ثم اختيار حجز وإدارة الرحلات من بين اختيارات متعددة تتيحها القائمة الرئيسية أعلى الموقع، وبعد ذلك قم باختيار إدارة الحجوزات ثم تعديل أو إلغاء الرحلات.

إلغاء حجوزات الخطوط السعودية

في حالة الرغبة في استرجاع قيمة التذكرة المدفوع ثمنها، فيمكنك ذلك عن طريق تقديم طلبك من هنا، ويمكن للعملاء الذين حجزوا وأصدروا تذاكرهم عن طريق مكاتب مبيعات السعودية،أو عن طريق مركز الاتصال الموحد،أو عن طريق موقع السعودية الإلكتروني ويرغبون باسترجاع قيمة تذاكرهم، إلغاء حجوزاتهم عن طريق مكاتب مبيعات السعودية أو موقع السعودية أو الرقم المخصص لإلغاء الحجوزات قبل أو أثناء طلب عملية الاسترجاع وذلك لتجنب غرامة التخلف عن السفر.

لاسترداد قيمة التذاكر المدفوع ثمنها بالبطاقة الإئتمانية، يجب أن يتم إلغاء الحجز واسترداد التذاكر عن طريق الموقع وذلك من خلال الصفحة الرئيسة تحت خدمة 'إدارة الحجوزات' وإختيار 'استعراض الحجز ' ومن ثم الضغط على ' إلغاء واسترداد مبلغ الحجز'.

وتقتصر التذاكر التي يمكن استرجاعها على التذاكر المدفوع ثمنها فقط بإحدى الطرق التالية: (نقدي، شيك، سداد، الشبكة السعودية للمدفوعات - سبان، فيزا، ماستر كارد).

اقرأ أيضا