أفضل شركة نقل عفش بالرياض 2024


السبت 10 فبراير 2024 | 10:09 مساءً
نقل العفش بالرياض
نقل العفش بالرياض
بدر القحطاني

أفضل شركة نقل عفش بالرياض 2024.. يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أفضل شركة نقل عفش بالرياض 2024، وخاصة بعد انتشار عدد كبير من الشركات في السوق.

شركات نقل عفش بالرياض 2024

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية أفضل شركة نقل عفش بالرياض 2024

أفضل شركة نقل عفش بالرياض 2024

حيث يوجد عدد كبير من شركات نقل العفش في مدينة الرياض والتي تسعى إلى تقديم أفضل العروض والخدمات، لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة من أفضل شركات تختص في نقل عفش بالرياض وخارج الرياض والخدمات المميزة لكل منها، بالإضافة إلى توضيح أرقام التواصل مع كل من هذه الشركات.

شركة الصفرات لنقل العفش

أفضل شركة نقل عفش بالرياض من ضمنها شركة الصفرات حيث تعمل شركة الصفرات في مجال الصيانة والنظافة ونقل الأثاث منذ أن تأسست في عام 1981م وبإشراف سعودي كامل، نظراً لخدماتها المتميزة.

مميزات شركة الصفرات لنقل العفش

. تعتمد هذه الشركة على خبرة كادرها الشاسع في مجال نقل الأثاث وعلى أحدث الأجهزة المتطورة التي تمتلكها، فتقوم بتغليف جميع قطع الأثاث للحفاظ عليها من الخدوش.

. تستخدم شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض أسطول من السيارات ليحول ذلك دون تلف أي من قطع الأثاث.

. معلومات التواصل مع شركة الصفرات

. يمكنك التواصل عن طريق خدمة العملاء المركزي: 920008596

رقم الاستفسارات والشكاوي عن طريق مسجات الواتس آب: 0555496643

شركة الراشد لنقل العفش

ومن أفضل 10 شركات نقل عفش بالرياض شركة الراشد والتي تتميز شركة الراشد بوجود العمالة الماهرة التي تفوق العمالات الأخرى إذ تعتمد على مبدأ السعر القليل مقابل الجودة العالية وتقدم خدمات نقل اثاث في الرياض في المنطقة الشمالية، كذلك تقدم خدمات نقل الاثاث خارج الرياض.

يوجد 60 مخزن لشركة الراشد لنقل الاثاث و150 موظف مختص ذو مهارة عالية في فك وتغليف ونقل وتركيب قطع الأثاث، كما اتخذت شركة الراشد سياسة دقة الالتزام بالموعد المحدد والمكان المتفق عليه كسياسية تميزها عن غيرها.

معلومات التواصل مع شركة الراشد لنقل الأثاث

. يمكنك التواصل علي رقم شركة الراشد لنقل الأثاث: 0501066326

شركة البيوت لنقل عفش بالرياض

أفضل 10 شركات نقل عفش بالرياض منها شركة البيوت للخدمات المنزلية أهم ما يميز هذه الشركة هو أنها شركة تغليف اثاث بالرياض مختصة بما تقدمه، ويوجد فيها 4 فرق ممتازة لنقل الاثاث، من بينهم الفرق المختصة في الأمور التالية:

. فريق عمال النجارة لفك الأثاث

. فريق عمال التنظيف لتلميع القطع

. وفريق فني متخصص في الأجهزة الكهربائية

. فريق سائقين شاحنات نقل الأثاث المحترفين

. شركة البيوت تقوم بتدريب موظفيها على آليات نقل الأثاث العالمية وتوظف الفنيين والمهندسين من أجل تقديم أفضل خدماتها لكافة زبائنها.

معلومات التواصل مع شركة البيوت للخدمات المنزلية

. يمكنك التواصل مع شركة البيوت للخدمات المنزلية علي رقم: 0558693577

شركة الماسة لنقل عفش بالرياض

أفضل 10 شركات نقل عفش بالرياض شركة الماسة الألمانية لنقل الأثاث في الرياض وتعد من الشركات الرائدة في هذا المجال، إذ يتم تقديم خدمات النقل على يد مجموعة من العمالة الفلبينية المدربة بشكل احترافي على خدمات النقل بدقة متناهية لضمان عدم حدوث أي أضرار، كما تقدم شركة الماسة الألمانية خدمات تغليف العفش المجانية، إلى جانب تقديم خدمات تخزين العفش.

معلومات التواصل مع شركة الماسة الألمانية

. يمكنك التواصل علي رقم شركة الماسة الألمانية: 0550157583.

شركة الصقر لنقل عفش بالرياض

أفضل 10 شركات نقل عفش بالرياض هي أيضًأ شركة الصقر حيث توفر افضل خبرات وافضل دليل شامل لجميع شركات نقل العفش في الرياض مع خبرات ممتازة مع تقديم نقل اثاث رخيص بسعر ممتاز.

شركة الصقر الدولي توفر ارخص نقل اثاث في الرياض في نهاية النقل. لذلك من أجل نقل منزل آمن في الرياض ، تأكد من ذلك تحقق من شركات النقل في الرياض قبل التعاقد مع شركات النقل المحترفة في الرياض. يوفر عدد قليل من شركات النقل تغطية تأمينية لخدمات النقل من المنزل في الرياض. تقدم شركة نقل العفش في الرياض أيضًا خدمات التغليف بين المدن في الرياض أو بعيدًا عن مدينة شرق الرياض حيث نوفر لكم خدمات نقل عفش من الرياض الى جازان، الخبر، الاحساء، القطيف، الجبيل، بقيق، راس تنورة، الظهران بالإضافة إلى تكلفة نقل الأثاث بأسعار معقولة. تقدم شركات النقل في الرياض أيضًا المشورة بشأن خدمات تأجير دينا نقل الاثاث للنقل من المنزل حسب السلع المنزلية.

اقرأ أيضا