مواصفات هاتف شاومي الجديد قبل الإعلان الرسمي عنه.. نسخة جديدة من Redmi A3 بـ مميزات خاصة "تفاصيل"


الجمعة 09 فبراير 2024 | 05:00 مساءً
هاتف شاومي الجديد نسخة جديدة من Redmi A3
هاتف شاومي الجديد نسخة جديدة من Redmi A3
غزيل الخالدي

تعد شركة شاومي Xiaomi , من بين كبري الشركات التكنولوجية المميزة في صناعة الهواتف الذكية, لذا, يبحث المستخدمين في جميع أنحاء العالم, عن أخر إصدارتها من الهواتف,وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن هاتف شاومي المرتقب ,وفقاً للتسريبات التي نشرت عنه.

مواصفات هاتف شاومي المنتظر وفقاً للتسريبات

وبحسب ما أفادته المواقع التكنولوجية, فإن هاتف شاومي الجديد, سيكون نسخة جديدة من Redmi A3 ، وسيحصل الهاتف على هيكل إطاراته مصنوعة من البلاستيك، وواجهته الأمامية محمية بزجاج Gorilla Glass المقاوم للصدمات والخدوش.

كما سيأتي الهاتف الجديد بـ كاميرا أساسية له عدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل، ولها القدرة على توثيق فيديوهات 1080p بمعدل 30 إطارا في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فـ ستكون بدقة 8 ميجابيكسل.

شاشة بحجم مميز ووضوح عالي

ووفقاً للتسريبات, فإن الهاتف المنتظر لـ شاومي , سيحصل علي شاشة IPS LCD بمقاس 6.71 بوصة، دقة عرضها (1612/720) بيكسل، ترددها 90 هيرتز، ومعدل سطوعها 263 شمعة/م تقريبا.

وسيعمل الهاتف المنتظر بنظام (Go edition) Android 13 مع واجهات MIUI، ومعالج Mediatek Helio G36، ومعالج رسوميات PowerVR GE8320، وذواكر وصول عشوائي 2 و3 جيجابايت، وذواكر داخلية 32/64 جيجابايت يمكن توسيعها عبر شرائح microSDXC.

بطارية الهاتف بسعة كبيرة 

فيما أفادت التسريبات, أن الهاتف المنتظر سيكون مزود بمنفذين لشرائح الإتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومستقبل لإشارات الراديو FM، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن باستطاعة 10 واط. 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف Zenfone 11 Ultra بحسب التسريبات "كاميرا مميزة لهواة التصوير"

اقرأ أيضا