مشاريع سكنية لجميع الشرائح دون اشتراط الدعم.. "الوطنية للإسكان" تزف بشري سارة


الاربعاء 07 فبراير 2024 | 02:00 مساءً
الشركة الوطنية للإسكان
الشركة الوطنية للإسكان
ريم العتيبي

أطلقت الشركة الوطنية للإسكان، حزمة من المشاريع المطورة لجميع شرائح المجتمع دون اشتراط الدعم خلال شهر يناير، بهدف فتح المجال أمام جميع الأفراد للاستفادة من الخيارات المتاحة فيها وبمختلف مناطق المملكة.

مخططات الوطنية للإسكان

يأتى ذلك ضمن خطط الشركة الوطنية للإسكان ومستهدفاتها لتحقق الموازنة بين النمو السكاني وزيادة الطلب على السكن المتكامل وفق نهج عمراني مستدام.

المشاريع السكنية فى جدة 

وأتاحت الشركة الوطنية للإسكان بيع 12 مشروعاً في محافظة جدة، ضمن ضاحيتي سدايم وخيالا، وهي مشروع إيال سدايم، ودارة سدايم، مد سدايم، ونساج سدايم، وسرايا البحيرات، وجوهرة البحيرات، والمرسى وميان، ومشروع أريج، إلى جانب مشاريع ضاحية خيالا، ومشروع ميلاء، ونزل خيالا، وجاردن فيو.

حجز الوحدات السكنية لجميع المواطنين

وفي مدينة الرياض قدمت الشركة مشروعين من مشاريع مجتمع مرسية في ضاحية خزام، وهما جوهرة الرمز وأسس هاوسنق، التي تتميز بموقعها الإستراتيجي في شمال العاصمة وبالقرب من مطار الملك خالد الدولي، كما تحتضن ضاحية خزام ثاني أكبر حديقة في المملكة بعد حديقة الملك سلمان بمساحة 5 ملايين متر مربع تمتد بشكل طولي لتغطي كافة أنحاء الضاحية.

ويتاح حجز الوحدات السكنية لجميع المواطنين عبر موقع وتطبيق سكني: https://sakani.sa/app/marketplace-day?view=projects، حيث يمكن الاطلاع على كافة الخيارات وحجز الوحدات المتاحة في مختلف المشاريع السكنية، بالإضافة إلى الاطلاع على تحديثات المشاريع المتاحة للبيع دون اشتراط الدعم السكني.

اقرأ أيضا