الفتح يلتقي التعاون اليوم في آخر وديات مُعسكر "جبل علي".. تفاصيل


الاربعاء 07 فبراير 2024 | 01:58 مساءً
إستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة ودية
إستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة ودية
متعب عزيز

يلتقي لاعبو الفريق الأول بنادي الفتح اليوم الأربعاء، فريق التعاون ضمن مُعسكره الإعدادي بجبل علي بدولة الإمارات خلال فترة توقف دوري روشن للمحترفين, وبذلك يختتم الفريق الفتحاوي ثالث مبارياته الودية بهذه المباراة، حيث تعود بعثة الفريق الفتحاوي إلى الأحساء لتستكمل برنامجها الإعدادي للدوري.

الإستعدادات التدريبة للمباراة الودية

وعلى صعيد التدريبات، فقد عمد المدير الفني للفريق السيد 'سلافن بيليتش' إلى إجراء حصة تدريبية مُكثّفة, وذلك إستعدادًا لمواجهة, فيما قسّم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين، أُقيم بينهما مناورة كروية عبر مساحة ثلث الملعب تضمنت عدد من التكتيكات الفنية، حيث توقفت المناورة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

مشاركة اللاعب توفيق بوحيمد في التدريبات بعد برنامجه التأهيلي

من جانبه، شارك اللاعب توفيق بوحيمد بتدريبات الفريق الجماعية, وذلك عقب انتهاءه من برنامجه التأهيلي والتأكد من سلامته التامة.

إستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة وديةإستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة وديةإستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة وديةإستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة وديةإستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة وديةإستعدادت لاعبي الفتح لقاء فريق التعاون في مباراة ودية

اقرا ايضا: القادسية يختتم تحضيراته لمواجهة الباطن