عاجل.. تقارير ..حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفًا لروي فيتوريا


حسام حسن يعتبر أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع المنتخب المصري

الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 04:10 مساءً
حسام حسن مدرب منتخب مصر المرتقب
حسام حسن مدرب منتخب مصر المرتقب
بندر الزهراني

يبدو أن حسام حسن سيصبح مدربا لمنتخب مصر لكرة القدم ووفقا لعدد من التقارير الإعلامية المصرية ،يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري  اجتماع في مع حسام حسن؛ من أجل وضع الرتوش الأخيرة والنهائية لتوليه تدريب منتخب مصر، حيث من المقرر أن يعلن الاتحاد خلال ساعات رسميًا توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم.

اقرأ ايضا:مواعيد مباريات اليوم 6 فبراير 2024.. مواجهات نارية في كأس آسيا ودوري يلو

مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا

ووفقا لصحيفة الأهرام المصرية كان مسئولو اتحاد الكرة قد استقروا على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلفًا لروي فيتوريا.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقب اجتماعه اليوم لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، وتوجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم.

من هو حسام حسن ؟

حسام حسن حسنين أحمد (10 أغسطس 1966 -) مواليد العزبة البحرية التابعة لمنطقة حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة، ويعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة التاريخيين فهو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع المنتخب المصري برصيد 83 هدف منها 18 هدف بمباريات ودية وهو بذلك من أصحاب أعلى سجل تهديفي دولي في القارة السمراء، والخامس عشر في تاريخ اللعبة والثاني في أفريقيا هو ثاني أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة في المباريات الدولية برصيد 170 مباراة