بالصور..وزير الاقتصاد يبحث مع وزيري الصناعة الروسي والتعليم السويسري تعزيز التعاون


الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 02:49 مساءً
لقاء وزير الاقتصاد مع وزير  الصناعة الروسي علي هامش معرض الدفاع العالمي
لقاء وزير الاقتصاد مع وزير الصناعة الروسي علي هامش معرض الدفاع العالمي
بدر القحطاني

بحث معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم, مع معالي نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ ايضا:تحقيق رؤية 2030.. محور نقاش عدد من الوزراء في اليوم الأول من فعاليات منتدي صندوق الإستثمارات العامة والقطاع الخاص "تفاصيل"

وزير الاقتصاد يبحث مع وزير التعليم السويسري تعزيز العلاقات

لقاء وزير الاقتصاد مع وزير  االتعليم السويسري علي هامش معرض الدفاع العالميلقاء وزير الاقتصاد مع وزير االتعليم السويسري علي هامش معرض الدفاع العالمي

كما بحث معالي وزير الاقتصاد والتخطيط مع معالي المستشار الاتحادي ورئيس الإدارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية والتعليم والبحوث السويسري السيد غي بارميلين، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهمية دور القطاع الخاص فيها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

معرض الدفاع العالمي

جاء ذلك  على هامش معرض الدفاع العالمي والذي يواصل فاعياته لليوم الثالث عل التوالي ،في الرياض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، ويستمر حتى 8 فبراير، بمشاركة أكثر من 773 جهة عارضة، و45 دولة، و115 وفداً

لقاء وزير الاقتصاد مع وزير الصناعة الروسي علي هامش معرض الدفاع العالمي
لقاء وزير الاقتصاد مع وزير االتعليم السويسري علي هامش معرض الدفاع العالمي

اقرأ أيضا