كل ما تريد معرفتة عن ماراثون المشي مع لولو قبل إنطلاقة 17 فبراير الجاري وطريقة التسجيل للمشاركة به


الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 02:06 مساءً
لولو هايبر ماركت السعودية تعلن عن إطلاق ماراثون مشي
لولو هايبر ماركت السعودية تعلن عن إطلاق ماراثون مشي
غزيل الخالدي

أعلن لولو هايبر ماركت السعودية, عن إطلاق الحدث المليء بالطاقة في مدينة الخبر في 17 فبراير, 2024 , وذلك من أجل الترويج لرسالة الإستدامة في التنمية في يوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

حجم المشاركة المتوقعة في ماراثون المشي مع لولو

من المتوقع أن ينضم أكثر من 5000 شخص إلى سباق ماراثون المشي مع لولو, الذي سيقام في كورنيش الخبر الجديد, وسيسيرون لمسافة ثلاث كيلومترات على طريق ذو مناظر خلابة في طقس رائع في شهر فبراير, وذلك من أجل توصيل رسالة الإستدامة إلى المجتمع.

طرق التسجيل في ماراثون المشي مع لولو

هذا, وقد بدأ التسجيل بالفعل في السباق في متاجر لولو هايبر ماركت في الخبر عن طريق التسجيل في الكشك المخصص لسباق ماراثون المشي, أو عن طريق مسح رمز الإستجابة السريع المعروض بشكل بارز في الإعلانات وفي المتجر وعبر الإنترنت.

من المقرر أن يبدأ سباق ماراثون المشي في الساعة 8 صباحًا, وستحتوي نقطة البداية على أكشاك للتسجيل, وأيضًا كشك واحد يُمكن المشاركين المسجلين مسبقًا أستلام حقيبة هدايا ماراثون المشي الخاصة بهم.

الهدف من ماراثون المشي المقدم مع لولو

ومن جانبه, فقد أفاد المديرالإقليمي للولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، السيد شهيم محمد بقوله 'هذه طريقة ممتعة للأستمتاع بالمناخ الرائع وفي نفس الوقت إيصال رسالة الاستدامة, في جميع أنحاء العالم، تعتبر الإستدامة لبنة مهمة للتنمية التي من شأنها حماية كوكبنا وأجيالنا القادمة, تلتزم شركة لولو بشدة بتوعية الناس بالحاجة إلى اعتماد الإستدامة كمصفوفة تقدمهم, يعد ماراثون المشي من لولو وسيلة لإشراك المجتمع وتبني هذه الرسالة من أجل مصلحتنا الجماعية' 

اقرا ايضا: خصومات مميزة من لولو هايبر ماركت على اللحوم والأسماك والمواد الغذائية

اقرأ أيضا