احجز رحلتك علي الخطوط السعودية من جدة إلى لندن لرحلة استثنائية


الخطوط الجوية السعودية

الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 02:31 صباحاً
الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية
انس القحطاني

تعد الخطوط الجوية السعودية أفضل خطوط جوية على الإطلاق، حيث أنها تمتاز بالتكنولوجيا الآمنة والفائقة السرعة، فمطاراتها مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات التي تحافظ على أمن وسلامة الركاب، بالإضافة إلى الإدارة الرائدة التي جعلتها في غضون سنوات قليلة إحدى أفضل شركات الطيران الاقتصادية ذات التذاكر المنخفضة التكلفة والحائزة على أفضل الجوائز الدولية في مجال الطيران.

هل تعلم أن الخطوط الجوية السعودية توفر طائرة كل ثلاث دقائق لكل جهات العالم؟ لقد تغير الحال كثيرا منذ إنشائها سنة 1945 إذ أصبح لديها الآن أسطولا متطورا مكونا من أكثر من مائة طائرة إير باص وأكثر من خمسين طائرة بوينج، وبلغ عدد رحلاتها نحو 500 رحلة يوميا. ما رأيك إذن بتجربة حجز رحلة جدة لندن الخطوط السعودية خلال عطلتك القادمة؟ لتتمتع بالخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية السعودية لخوض تجربة مثيرة ستجعلك تدمن السفر معنا.

خدمات الخطوط الجوية السعودية

  • توفر لك الخطوط الجوية السعودية طاقم ضيافة محترف بالإضافة إلى جودة خدماتها على متن الطائرة، حيث تعد عضوا مهما في جمعية تذوق وطهي الطعام الدولية Chaine des Rotisseurs، وتحمل علامة الجودة في طهي المأكولات المحلية والغربية.
  • توفير مواعيد رحلات مناسبة بتكاليف منخفضة في أوقات مختلفة.
  • توفر مقاعد واسعة ومريحة للجلوس والاسترخاء، بالإضافة إلى مساحات واسعة مخصصة للقدمين لحركة وحرية أفضل، بالإضافة إلى إمكانية النوم في أجواء هادئة في خصوصية تامة.
  • تمتاز الخطوط الجوية السعودية بإمكانية اختيار وتحديد موقع الكراسي مجانا، وعلى الفور، على الرحلات العادية وبمقابل بسيط على الرحلات الدولية. بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على مقاعد مجانية في حالة تأكيد الحجز خلال 24 ساعة.
  • توفر السفر بتكاليف منخفضة إلى وجهات مختلفة عبر العالم.
  • بالنسبة للأمتعة والوزن الزائد، يمكنك إضافة أو تعديل حجم أو وزن الأمتعة كما تشاء، لكن انتبه! فقد تكون هناك رسوم إضافية ويختلف ذلك باختلاف درجة السفر أو الوجهة أو الوقت.

والآن بعد أن عرفت كل هذه المميزات ما رأيك بالتوجه إلى عاصمة الضباب لندن عن طريق الخطوط الجوية السعودية. ألا تبدو لك رحلة مثيرة؟

لندن أو عاصمة الضباب، هي أكبر وأهم مدن إنجلترا من حيث المساحة والسكان تمتاز بوجود عدد كبير من المسارح والمتاحف والجامعات، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة الخلابة المتنوعة، أما بالنسبة للضباب فعليك فقط اعتياد الطقس البارد ولن يخيفك الضباب بعد ذلك.

أهم معالم لندن:

ساعة بيج بن أو برج الساعة :

بالتأكيد لا يوجد هناك من لم يسمع عن 'ساعة بيج بن الشهيرة' الموجودة في برج الساعة في الجزء الشمالي من قصر وستمنستر في لندن (الذي بني سنة 1859) والذي يصل ارتفاعه إلى 96 م. ترجع تسمية 'ساعة بيج بن' لوجود 'جرس بيج بن الشهير' بداخله والذي يزن نحو 13.5 طن.سعر التذكرة 25 جنيهًا إسترلينيًا للبالغين و10 جنيهات إسترلينية للأطفال ابتداءً من سن 11 سنة. لا تفوت تلك المغامرة المذهلة، قم بزيارة برج الساعة لتسمع بنفسك دقات ساعة بيج بن واضبط ساعتك عليها!

برج لندن:

ما رأيك بزيارة 'برج لندن أو قلعة لندن' الذي يقع على ضفة نهر التايمز الشمالية ويرجع تاريخه للقرن الـ 11 ميلادية، ويلقب أيضا بالبرج الأبيض ذو الحجارة الجيرية والقلعة الملكية.

مواعيد الدخول شتاءً: 09:30 صباحاً حتى الـ 5:30 مساءً. سعر التذكرة للكبار: 9.00 جنيه إسترليني. الأطفال: 3.90 جنيه إسترليني.عليك زيارة هذا البرج الأبيض وتخيل نفسك في قلب القلعة التاريخية.

برج الجسر أو الجسر المعلق القلاّب

تعال معنا لأحد أجمل الجسور في لندن والذي يقع بالقرب من برج لندن. يرجع تاريخه لـ1886-1894، ويتميز بطرازه الهندسي القوطي والذي يمتد بشكل أفقي بين برجين رائعين ليسمح للسفن بالمرور تحته.

الجسر الأثري لندنالجسر الأثري لندن

أسعار التذاكر: 9 جنيه استرليني. قم بزيارة هذا المكان الأثري الجميل لتستمتع برؤية الجسر الأثري يفتح أبوابه للسفن المارة بين البرجين أو لتنتقل من مدينة لأخرى عبر هذا الجسر الأسطوري.

نهر التايمز :

ما رأيك بالتنزه على ضفاف أطول وأشهر نهر في إنجلترا؟ إنه نهر التايمز الذي يبلغ طوله نحو 215 ميل ويربط انجترا كلها من المنبع إلى الوسط ثم إلى المصب. يمكنك أيضا الاشتراك في الفعاليات الترفيهية والمهرجانات التي تقام منذ القرن التاسع عشر. أما إذا كنت من هواة صيد الأسماك، فأبشر! لديك نحو 125 نوعا من الأسماك الرائعة والمتنوعة! تعال معنا إذن في جولة ممتعة مع صيد الأسماك أو نزهة نهرية مثيرة.

برج ذا شارد:

ما رأيك عزيزي المسافر بزيارة أطول ناطحة سحاب في غرب أوروبا أو 'برج ذا شارد'، لأخذ لقطات تذكارية هناك بارتفاع 309,6 م!إن هذا الهرم الزجاجي غير المنتظم بُني حديثا في 2012، لكنه يعد محط أنظار العالم لجمال تصميمه.

6- المتحف البريطاني:

هل تحب المتاحف، هلى تهوى الآثار والقطع الأثرية. قم إذن بزيارة المتحف البريطاني الذي يضم نحو 13 مليون قطعة أثرية تم جمعها من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حضارات سبأ وفينيقيا وبلاد الرافدين إزنيق التركية والسودان وأيضا من مصر! التذكرة مجانية لكن بحجز مسبق على موقع الانترنت. قم بزيارة المتحف البريطاني لتكتشف أهم القطع المفقودة من العالم وكأنك في بلدك، دون أية رسوم!

7- متحف التاريخ الطبيعي:

ما رأيك بزيارة التاريخ المجسم مع الأسرة أو الأطفال؟ سوف تجد كل المعلومات عن الكواكب الشمسية والمجرات والكائنات المنقرضة وربما وجدت أيضا هياكل لديناصورات عملاقة. يمكنك أيضا الاستمتاع مع أطفالك بالأنشطة التفاعلية خلال الأعياد أو العطل أو أيضا بالرقص والغناء.

ما رأيك إذن بالتنزه مع أطفالك في هذا المتحف الغريب لتتعرف على حياة الإنسان وحياة الكائنات الأخرى أو على النظام الكوني الرائع الخالي والمجسم!

8- متحف مدام توسو لندن:

هل تحب الغرائب ؟ ما رأيك بزيارة متحف الشمع أو متحف مدام توسو بلندن؟ إنه أول وأفضل متحف شمع في العالم ، بني سنة 1884 من قبل الفنانة ماري توسو، والتي قامت بنحت تماثيل رائعة من الشمع لشخصيات مهمة في كافة المجالات الفنية والرياضية والعلمية والملكية!

هل أنت من عشاق الأسرة المالكة؟ قم بزيارة قاعة المجسمات الشمعية الملكية الرائعة، ثم اتجه إلى قاعة عروض الأطفال D4 لتجعلهم يعيشون متعة لا مثيل لها. تعال إذن معنا إلى متحف الشمع. من يعلم ربما تكون سعيد الحظ فيتم نحت تفاصيلك وتحويلك إلى تمثال شمعي!

أسعار تذاكر الدخول إلى متحف مدام توسو لندن: 39 جنيه استرليني.

وأخيرا، يمكنك إختيار العديد من المزارات الأخرى التي تستحق المشاهدة، مثل: متحف العلوم، قصر باكنغهام قصر كينسينغت، عين لندن أو كوكاكولا لندن آي، ميدان بيكاديللي سيركس، أكواريوم لندن للحياة البحرية، هايد بارك، سانت جيمس بار، ريجنت بارك، الحدائق النباتية الملكية كيو، حديقة حيوانات لندن، حدائق كينسينغتون، سوق بورو. وغيرها من المناطق الرائعة التي تستحق الاكتشاف! احجز رحلة جدة لندن الخطوط السعودية الآن وعش تجربة سفر لاتُنسى.

اقرأ أيضا