وفد أمانة جدة يطّلع على التجارب الاستثمارية لأمانة المنطقة الشرقية


الاثنين 05 فبراير 2024 | 08:08 مساءً
زيارة وفد أمانة جدة لأمانة المنطقة الشرقية
زيارة وفد أمانة جدة لأمانة المنطقة الشرقية
عطية الزهراني

استقبل أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن مـحـمـد الجبير، اليوم (الاثنين) المشرف العام على مركز الاستثمار البلدي بأمانة جدة  والوفد المرافق له، وذلك للاطلاع على تجربة أمانة الشرقية المميزة في الاستثمارات وتنمية الإيرادات وخدمات المستثمرين ورواد الأعمال، بحضور بحضور عدد من القيادات من الجانبين، وذلك بمقر الأمانة.

تبادل الخبرات والمعارف

وأكد خلال استقباله للوفد على أهمية الزيارات المتبادلة بين الجهات الحكومية والتي تهدف إلى الاطلاع على التجارب الناجحة وتبادل الخبرات والمعارف، منوهًا إلى حرص أمانة الشرقية على تقديم كافة سبل التعاون لعرض أعمالها ومشاريعها ومبادراتها المميزة في مجال الاستثمارات وتنمية الإيرادات، وترحيبها بتبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة بين الجهات بما يدعم الأعمال في القطاع البلدي.

وأشار المهندس فهد الجبير إلى إن الأمانة تعمل باستمرار على إشراك القطاع الخاص بالتنمية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، ومنها هيئة تطوير الشرقية، والوزارات، وبقية القطاعات.

المنظومة الرقمية للاستثمارات والخدمات

واطلع الوفد خلال الزيارة على المنظومة الرقمية للاستثمارات والخدمات، كما زار الفريق مركز التميز الاستثماري بالأمانة، لخدمة المستثمرين ورواد الأعمال، واطلعوا على مجموعة الخدمات والمهام التي يقوم بها لرفع جاذبية الاستثمارات بالأمانة.

زيارة وفد أمانة جدة لأمانة المنطقة الشرقيةزيارة وفد أمانة جدة لأمانة المنطقة الشرقية

زيارة وفد أمانة جدة لأمانة المنطقة الشرقية
زيارة وفد أمانة جدة لأمانة المنطقة الشرقية

اقرأ أيضا