متى موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض؟


الاثنين 05 فبراير 2024 | 06:58 مساءً
النصر والهلال
النصر والهلال
جودي عبدالكريم

يلتقي فريق النصر ضد الهلال السعودي، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس موسم الرياض.

متى موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض؟

وتنطلق مباراة فريق النصر ضد الهلال، يوم الخميس المقبل في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس موسم الرياض، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة فريق النصر ضد الهلال، يوم الخميس في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس موسم الرياض، على قناة ssc sports 1، و5 ssc sports، وBEIN Sports المفتوحة.

يتواجد نادي النصر السعودي في المركز الأول بجدول ترتيب كأس موسم الرياض 2024 برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الهلال صاحب المركز الثاني ولكن فارق الأهداف لصالح العالمي، أما إنتر ميامي فيتواجد في المركز الثالث بلا نقاط.

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مجسم لقب بطولة كأس موسم الرياض، على أن يتم الإعلان عن الفريق الفائز به في 8 فبراير/ شباط الجاري، بناءً على الأكثر تحقيقاً للنقاط.

وتضم البطولة أندية الهلال والنصر السعوديين وإنتر ميامي الأمريكي، وكان رفاق ليونيل ميسي قد تعرضوا للهزيمة من أمام 'الأزرق الهلالي' بنتيجة 3/4 ومن أمام 'العالمي' بسداسية نظيفة.

وأنهى نادي إنتر ميامي مشاركته في البطولة، في حين تبقى مباراة واحدة ستجمع بين نادي الهلال وجاره النصر، الخميس المقبل، وكلاهما يملك برصيده 3 نقاط، لكنّ أفضلية فارق الأهداف تصب في صالح زملاء كريستيانو رونالدو.