بالصور| أمير الشرقية يشيد بجهود "إيفاء" لرعاية مستفيديها من الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم في المجتمع


الاربعاء 29 مارس 2023 | 11:13 صباحاً
أمير الشرقية يشيد بجهود إيفاء
أمير الشرقية يشيد بجهود إيفاء
فريق- السعودي اليوم

أشاد الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالجهود التي تقدمها جمعية إيفاء لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة لخدمة مستفيديها والتي تسهل حياتهم وتسهم في تقديم العون والمساعدة لهم إنطلاقا من رسالتها التي تسعى إلى تحسين جودة مستفيديها وتمكينهم في المجتمع عبر حلول مبتكرة وكفاءات مهنية وشراكات فاعلة.

أمير الشرقية يشيد بجهود إيفاء

جاء ذلك خلال رعايته الحفل السنوي للجمعية بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية.

وبدأ الحفل السنوي بجولة لأمير الشرقية في المعرض والذي يتكون من عرض لمخرجات برنامج العلاج الترويحي وهو من البرامج المستحدثة في قطاع التأهيل، كذلك عرض لمنتجات الحرمين.

أمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاء

وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد الزامل كلمة أكد خلالها أن المملكة شهدت في السنوات الأخيرة نهضة نوعية في قطاعات شتى منها قطاع الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، وتُوجت هذه النجاحات باهتمام موجه من أعلى قيادات الدولة .

وبين أن جمعية إيفاء تعمل منذُ إنشائها على رعاية و تأهيل فئة مميزة وفريدة في احتياجاتها، وبدعم من سمو الرئيس الفخري للجمعية و بفضل من الله نجحت الجمعية في إطلاق برنامج التحول الإستراتيجي في عام 2020 و تعزيز مستهدفات البرنامج بكوادر مؤهلة و متخصصة لتقدم خدمة نوعية تلبي الاحتياجات و تتوافق مع التطلعات.

أمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاء

واستعرضت جمعية ايفاء خلال الحفل مجموعة من الإنجازات التي حققتها الجمعية والمشاريع التي أقيمت في عام ٢٠٢٢ والمتمثلة في خمسة مجالات وهي : البناء المؤسسي، التطور والنمو، المجتمع، الاستدامة المالية، العملاء والمستفيدون.

أمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاءأمير الشرقية يشيد بجهود إيفاء

اقرأ أيضا